آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » عجل البحر يقود زورق بخارى فاخر لوحده!!

عجل البحر يقود زورق بخارى فاخر لوحده!!

رصدت عدسات الكاميرات مشهد ظريف لـ “عجل بحر”، وهو يقود مركب بخارى فاخر، قبالة ساحل فى أيرلندا، فى مشهد لفت الأنظار، حيث صور المارة هذا الحيوان الثديي، الذي كان في رحلة فردية بطول 4000 كيلومتر منذ شهور وأمضى أكثر من ستة أسابيع قبالة سواحل كورنوال ببريطانيا، وظهر وكأنه يقود قاربًا على طول الساحل الأيرلندى.

ويُعتقد أن عجل البحر قد سافر بمفرده بين ويلز وإنجلترا وفرنسا، ويتواجد الآن قبالة الساحل الأيرلندى، وتظهر اللقطات الأخيرة “عجل البحر” وهو على ما يبدو يبحر على طول الساحل بالزورق البخاري الفاخر.

ومن جهة أخرى وفى مشهد غريب، أصبحت عجل للبحر، تدعى سالى ودودة للغاية مع السياح والمصطافين، فى نورفولك برودز، ببريطانيا، لأنه استمر في الانضمام إلى المصطافين على قوارب الكاياك وألواح التجديف.

وأسرت سالى الناس الذين كانوا يستمتعون بالمرح على الماء وصدمتهم بالقفز إلى قواربهم وألواح التزلج الخاصة بهم دون سابق إنذار.

وبدت ودودة للغاية لدرجة أن بعض السياح شوهدوا وهم يحاولون ضربها أو حتى القفز في الماء للسباحة معها في ووماك ستايث، بالقرب من لودهام.

وقال ديفيد بينبو، مدير متجر محلي، إن سالي ظهرت فجأة بعد السباحة 15 ميلاً فوق نهر بور ونهر ثورن من البحر، وعلى الرغم من أن لديها مخزونًا وفيرًا من أسماك المياه العذبة لتناولها، فقد قرر محاولة إعادتها إلى البحر لأنه كان يخشى أن ينتهي بها الأمر إلى عض شخص ما.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوصفة المثالية لإكسير الحياة

حلمت البشرية منذ تاريخ مبكر بإكسير الحياة، وهو شراب كيميائي، اعتقد القدماء أنه يطيل عمر الإنسان ويحول المعادن الرخيصة إلى ذهب. وحسب ما ذكر موقع ...