آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » افتتاح مطعم منذ العهد الروماني في إيطاليا

افتتاح مطعم منذ العهد الروماني في إيطاليا

أعلن مطعم قديم يعود للعهد الروماني في مدينة بومبي، أنه سيفتتح أبوابه للزوار ليصبح مخصصاً للوجبات السريعة خلال هذا الأسبوع.

حيث تم العثور على البقايا الجدارية عام 2019، الّتي تم حفظها بواسطة الرماد من ثوران جبل فيزوف في عام 74 بعد الميلاد، في Regio V الواقع في شمال منتزه بومبي الأثري بالقرب من خليج نابولي في جنوب إيطاليا.

71.jpg

وبدورهم، اكتشف علماء الآثار أرضية مصنوعة من الرخام متعدد الألوان بالإضافة إلى بقايا عظام البط والخنازير والماعز والأسماك والقواقع في أواني خزفية.

ويُعرف أن الوجبات الخفيفة كانت تستخدم في الغالب من قبل السكان الأفقر في بومبي القديمة، الّذين نادراً ما كان لديهم أي مطبخ في منازلهم. وشملت القوائم النموذجية الخبز الخشن مع السمك المالح والجبن المشوي والعدس والنبيذ الحار.

73.jpg

وأفاد علماء الآثار بأن الزوار سيتمكنون من الحصول على لمحة عن قصري “كاسا دي أوريوني” و”كاسا ديل جياردينو”، اللّذان تمّ العثور عليهما أيضاً في Regio V ويتم ترميمهما في الوقت الحاضر.

وتشمل الاكتشافات الأخرى في Regio V في السنوات الأخيرة بقايا رجلين يُعتقد أنهما توفيا أثناء فرارهما من ثوران بركان فيزوف. وفي آب 2019، اكتشف علماء الآثار “كنزاً دفيناً” به آثار تشمل كريستالات وأزرار من العظام وحبيبات زجاجية ومرايا.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا نرى الأحلام والكوابيس خلال نومنا؟

  تعد الأحلام والكوابيس من بين سمات النوم الأقل فهما حتى الآن. وعلى الرغم من أنها تجربة فردية، إلا أن هناك بعض التخيلات التي تشيع ...