الرئيسية » إقتصاد و صناعة » عضو مجلس الشعب سهيل خضر يوجّه 6 اتهامات مباشرة للحكومة تحت القبة بحضورها ..فما هي ؟

عضو مجلس الشعب سهيل خضر يوجّه 6 اتهامات مباشرة للحكومة تحت القبة بحضورها ..فما هي ؟

 

قدم عضو مجلس الشعب سهيل سلام خضر يوم الاحد الماضي مداخلة تحت قبة مجلس الشعب بحضور رئيس مجلس الوزراء والوزراء قال فيها مايلي:
عندما يكون البيان الوزاري لهذه الحكومة (كما حديث السيد رئيس الحكومة اليوم) عندما يكون مجرد كلام إعلامي والتنفيذ في حدوده الدنيا فهذه الحكومة ( فاشلة).
وعندما يُدار ملف الدعم بهذه الطريقة السيئة و يُرفَع الدعم عن ذوي شهداء وجرحى و يَعد رئيس الحكومة المواطنين بانعكاس الوفر على الواقع المعيشي وبعدها تنهار القدرة الشرائية للمواطن فهذه الحكومة( عاجزة).
وعندما تصرًح الحكومة مراراً وتًَعد بتحسن الواقع الكهربائي في أواخر عام2022 بينما يحدث العكس تماماً فهذه الحكومة( غير صادقة).
وعندما يقولها وزير التجارة الداخلية على الإعلام أنّ برنامج التقنين الكهربائي عنده( 4ب4) بينما تتكرّمون على محافظة طرطوس بدقائق معدودة وصل مقابل ست ساعات قطع فهذه حكومة ( خيار وفقوس).
وعندما نقدٌم ملفات فساد مع الوثائق إلى عدد من الوزارات منهم الصناعة والتجارة الداخلية وغيرها وتبقى حبيسة الأدراج ويتم التغطية على الفاسدين فهذه حكومة( شريكه).
وعندما يتم إعفاء مدير عام بعد تكليفه بعشرة أيام وعندما يتم تبديل ٣مدراء للتجارة الداخلية بطرطوس خلال سنة فهذه حكومة (مزاد).
وأخيراً نشكر الله ياسيادة الرئيس أن هناك ملفين ليسا بيد هذه الحكومة وهما الملف السياسي والعسكري إنهما بين أيادٍ أمينة..
(سيرياهوم نيوز ٤-صفحة د. سهيل سلام خضر)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد وعود الوزير بتحسن وضع الكهرباء منتصف الشهر.. التوليد ينخفض مع تراجع توريدات «الفيول»!! … مصدر في الوزارة : انخفضت من 2300 ميغا إلى 1700 ميغا خلال أيام

عبد الهادي شباط   بعد أن تحسنت قيم توليد الكهرباء وصلت خلال الفترة الماضية لحدود 2300 ميغا واط كشف مصدر في الوزارة أن (قيم التوليد) ...