آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » عمر باكير موهبة واعدة بكرة القدم بالسويداء

عمر باكير موهبة واعدة بكرة القدم بالسويداء

عمر الطويل

بعد سنوات قليلة على تدرجه بالفئات العمرية الصغيرة لنادي شهبا بالسويداء ترك لاعب كرة القدم عمر باكير انطباعاً جيداً لدى مراقبي اللعبة كأحد المواهب الواعدة نظراً للمستوى الذي قدمه بالمباريات التي خاضها كصانع ألعاب.

باكير 18 عاماً يمتلك بحسب متابعي اللعبة وخبراتها مواصفات اللاعب الذكي القادر على إحداث فرق في أي مباراة والوصول إلى مرحلة متقدمة في ملاعب كرة القدم في حال توفر الدعم المطلوب له على أكمل وجه.

وخلال حديثه لمندوب سانا الرياضي قال باكير..إنه بدأ بممارسة اللعبة منذ سنوات طفولته الأولى بتشجيع من والده لاعب ومدرب كرة الطائرة سابقاً وشقيقه حيث كان يعشق الكرة ويلعب بها في أوقات الفراغ وأيام العطل إلى أن انتسب إلى نادي شهبا وتدرج باللعب بالفئات العمرية الصغيرة فيه بإشراف المدرب حسام العريضي بفئة الأشبال ثم حمادة عواد بالناشئين وبعدها المدرب جهاد بكري بفئة الشباب.

وأشار باكير إلى أهمية المباريات التي لعبها مع النادي وخاصة بفئة الشباب حيث كان الفريق ينافس للصعود للتجمع النهائي المؤهل للدرجة الممتازة وسجل خلالها العديد من الأهداف مبيناً أن طموحه هو تطوير مستواه للتواجد ضمن المنتخب الوطني والمشاركة معه في المحافل الدولية والاحتراف خارجياً تماشياً مع متابعة تحصيله العلمي.

وبحسب رئيس نادي شهبا غسان الطويل فإن باكير لاعب متكامل صاحب فكر كروي ويتمتع بمستوى فني عال وانضباط داخل الملعب والتزام بالتدريبات ويحظى بمحبة رفاقه بالملعب وجمهور النادي منوهاً بالاهتمام والتشجيع الأسري الذي يحظى فيه.

ووفقاً للمدرب جهاد بكري فإن عمر صانع ألعاب متميز وكان من اللاعبين المؤثرين بفريق شباب النادي ومصدر ثقة وأمان لرفاقه وتم استدعاؤه رغم صغر عمره لتمثيل فريق الرجال نظراً لمستواه الفني الجيد وإجادته اللعب
كصانع ألعاب.

فيما أشار والد اللاعب هيثم باكير إلى تشجيع الأسرة لعمر ولا سيما بعد أن تبين لهم مستواه الجيد حيث وفروا له الدعم اللازم للانطلاق نحو ميدان اللعبة.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوارديولا: لاعبو سيتي يعدون أنفسهم للمهام المقبلة

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبي فريقه في حالة استرخاء لمدة يومين من ...