آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » غضب جماهيري كرماوي والمندو مستمر مع الفريق

غضب جماهيري كرماوي والمندو مستمر مع الفريق

|  إبراهيم البردان

تعرض فريق الكرامة لخسارة قاسية بثلاثية نظيفة في ملعب مضيفه الجيش لحساب مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة الفائت، ولم يقدم النسر الأزرق الأداء الملبي لطموح جماهيره والتي جاءت بترحال كبير إلى دمشق لمؤازرة الفريق.

أرقام الكرامة خلال 5 جولات

تلقى الكرامة خسارته الثالثة هذا الموسم أمام الجيش بعدما سبق أن خسر أمام أهلي حلب والفتوة ويمتلك الفريق فوزاً يتيماً حققه على المجد وتعادل في ملعب تشرين، حيث أخفق النسر الأزرق من تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة.

دفاعياً تلقى مرمى الكرامة 6 أهداف خلال 5 مباريات في حين هجومياً لم يتمكن الفريق سوى من تسجيل هدف واحد في الدوري حتى اللحظة.

ردود أفعال الجماهير

«الوطن» رصدت آراء الجماهير الكرماوية بعد نهاية مباراة الفريق أمام الجيش بالخسارة بثلاثية، حيث طالب البعض من الجماهير أعضاء مجلس الإدارة في النادي بالتدخل الفوري من أجل حل الكادر التدريبي للفريق وتعيين كادر آخر قبل دخول الفريق في النفق المظلم، بينما وجه البعض الآخر من الجماهير أصابع الاتهام من التخاذل لبعض اللاعبين داخل أرض الملعب، وكانت جماهير النسر الأزرق الحاضرة في ملعب الجلاء بدمشق قد قامت برمي زجاجات المياه على اللاعبين والمدرب بعد صافرة نهاية المباراة أمام الجيش نظراً للغضب الكبير على أداء الفريق غير المقنع والانهيار البدني الواضح في الشوط الثاني.

المندو مستمر مع الفريق

علمت «الوطن» من مصادر خاصة في إدارة نادي الكرامة الرياضي عن تجديد الثقة من رئيس مجلس إدارة النادي خالد رعد بالمدرب فواز مندو والتي طالبت الجماهير الكرماوية بإقالته بعد الخسارة من الجيش.

وذكرت المصادر أن الفرصة الأخيرة للمندو سوف تكون خلال مباراة الفريق أمام حطين والتي سوف تقام يوم الجمعة القادم على ملعب الباسل بحمص، حيث من المقرر أن تتخذ إدارة النادي قراراً نهائياً بعد المباراة بشأن مستقبل المندو مع الكرامة.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...