آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » غواصو إطفاء اللاذقية يستعيدون 90 أسطوانة غاز مفقودة بفعل العاصفة

غواصو إطفاء اللاذقية يستعيدون 90 أسطوانة غاز مفقودة بفعل العاصفة

أكد قائد فوج إطفاء اللاذقية المقدم مهند جعفر لـ”الوطن” استعادة فريق الغواصين من الفوج لـ 90 أسطوانة غاز من مجمل الأسطوانات التي جرفتها السيول فجر يوم السبت الماضي بفعل العاصفة المطرية.
وأشار جعفر إلى المتابعة من قبل محافظ اللاذقية على مواصلة العمل لاستعادة الأسطوانات ومنها التي كانت عالقة ضمن فتحات قنوات المجاري المائية وتحت المواد الناجمة عن الجرف، وتسليمها لمستودعات فرع شركة المحروقات.
ونوّه قائد الفوج بأنه خلال الساعات الماضية تم إنقاذ عائلة ضمن سيارتهم التي حاصرتهم المياه على طريق حلب، وسحب عدة سيارات عالقة نتيجة الهطلات الغزيرة على أتوستراد جبلة، من دون وقوع أي أضرار بشرية، إضافة لشفط مياه من عدة مواقع ومنها أحد مستودعات المؤسسة السورية للتجارة.
ولفت جعفر إلى استمرار عمل عناصر الإطفاء على إخماد الحرائق التي يتم الإبلاغ عنها باستجابة سريعة، ومنها حريق نشب بعد منتصف ليل أمس نتيجة ماس كهربائي في مدرسة بحي مشروع ب، وحريق كبل كهربائي ضمن مدخل سكني في الدعتور، وحريق خزان كهربائي ضمن قبو مبنى سكني في حي العنابة.
سيرياهوم نيوز 2_الوطن
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد 18 عاماً على دخول شركات تأمين خاصة … مساهمة التأمين لا تتجاوز 0.5 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي … شركات التأمين تودع أموالها بالمصارف من دون أن تستثمرها

راما العلاف   أكد الأستاذ في كلية الاقتصاد في جامعة دمشق الدكتور عمار ناصر آغا لـ«الوطن» انخفاض رأسمال شركات التأمين في سورية وعدم مواكبتها للتضخم ...