آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع مكافحة المخـ.درات في حماة يلقي القبض على شخصين من مروجي المواد المخـ.درة ويصادر كمية ( 3.5 ) كغ من مادة الحشيش المخـ.در و( ١٠٠٠ )حبة كبتاغون مخـ.درة مخبأة بطريقة فنية داخل دراجة نـ.ارية.

فرع مكافحة المخـ.درات في حماة يلقي القبض على شخصين من مروجي المواد المخـ.درة ويصادر كمية ( 3.5 ) كغ من مادة الحشيش المخـ.در و( ١٠٠٠ )حبة كبتاغون مخـ.درة مخبأة بطريقة فنية داخل دراجة نـ.ارية.

 

 

من خلال المتابعة الحثيثة لتجار المواد المخـ.درة ومروجيها في محافظة حماة ،تمكن فرع مكافحة المخـ.درات في حماة من إلقاء القبض على شخصين يستقلان دراجة نـ.ارية وتبين أنهما يدعيان (محمد.ح) و(محمد.ط) وبتحري ملابسهما والدراجة النـ.ارية عثر على ( / ١٨ / كف من مادة الحشيش المخـ.در بوزن/ 3.5/ كيلوغرام) و/١٠٠٠/ حبة كبتاغون مخـ.درة) مخبأة بطريقة فنية داخل خزان الوقود ومقعد الدراجة النـ.ارية تم مصادرتها أصولاً وإحضار المقبوض عليهما لمركز الفرع وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على نقل المواد المخـ.درة من محافظة حمص إلى حماة بقصد ترويجها والاتجار بها لقاء المنفعة المادية.

 

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

 

تابعوا #وزارة_الداخلية_السورية عبر:

Instagram

https://www.instagram.com/syrian.moi

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تقرر الانضمام لقضية “الإبادة” ضد إسرائيل التي رفعتها جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان انضمام بلاده إلى دعوى “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية. جاء ذلك في ...