آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » فلسطين: مواجهات ليلية مع قوات الاحتلال في النقب

فلسطين: مواجهات ليلية مع قوات الاحتلال في النقب

أفادت مراسلة الميادين في فلسطين المحتلة بتواصل عمليات تصدي الشبان في النقب لاعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي حتى منتصف ليل أمس الخميس، ولا سيما في قرى تل السبع وشقيب السلام.

وحاول شبانٌ اقتحام مركز شرطة الاحتلال في المنطقة، وذلك بعد اعتداء قوات الاحتلال الوحشي على تظاهرة سلمية أدى إلى إصابة عشرات الفلسطينيين واعتقال آخرين عند مفرق سعوة – الأطرش في النقب.

وكانت مراسلتنا أفادت أمس الخميس بوقوع إصابات واعتقالات في صفوف الفلسطينيين المشاركين في تظاهرة النقب، في إثر إطلاق الرصاص والقنابل الصوتية والقنابل المسيّلة للدموع في اتجاه المتظاهرين. 

وتجدّدت احتجاجات الأهالي في النقب، منذ يومين، وذلك بعد أن أنهت آليات التجريف عملها في منطقة أراضي عائلة الأطرش قرب قرية سعوة في النقب، بحماية قوات الاحتلال، وسط أجواء متوترة في إثر اعتداءات وحملة اعتقالات طالت نحو 46 شخصاً في اليومين الفائتين.

وكانت جرّافات شرطة الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت أراضي قرية سعوة، ونفّذت  عمليات تجريف تمهيداً للاستيلاء عليها، بعد تصدّي الفلسطينيين.

(سيرياهوم نيوز-الميادين ١٤-١-٢٠٢٢)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يُصدر مرسومًا باعتماد تشكيلة الحكومة الفلسطينية الجديدة المُؤلّفة من 23 وزيرًا برئاسة محمد مصطفى الذي احتفظ بحقيبة الخارجية وستُؤدّي اليمين الأحد.. وهذه الأسماء المُرشّحة وبرنامج عملها

منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الخميس، الثقة للحكومة الجديدة برئاسة محمد مصطفى، لتصبح الحكومة الـ19 في تاريخ البلاد. وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) إن ...