الرئيسية » الرياضة » في ختام الدوري الكروي الممتاز.. الشرطة رابع الهابطين ونجاة الكرامة وحطين.. والطليعة هزم الأهلي … ممر شرفي لتشرين البطل… ووداع غير لائق بين الوحدة والوثبة

في ختام الدوري الكروي الممتاز.. الشرطة رابع الهابطين ونجاة الكرامة وحطين.. والطليعة هزم الأهلي … ممر شرفي لتشرين البطل… ووداع غير لائق بين الوحدة والوثبة

| ناصر النجار

أعلن فريقا الكرامة وحطين الأفراح بعد بقائهما بالدوري الممتاز موسماً آخر بعد فوزهما على الجيش وحرجلة على التوالي بهدف نظيف، بينما هبط الشرطة إلى الدرجة الأولى رغم فوزه الصعب على جبلة 2/1.

الهبوط الذي دار بين ثلاثة فرق قبل نهاية المرحلة الأخيرة كان عائداً إلى نتائج ما قبل هذه المرحلة، فالفوارق بقيت على ما هي بعد تحقيق الفرق الثلاثة الفوز وبذلك انضم الشرطة إلى الهابطين: حرجلة والنواعير وعفرين.

الجميع يتفق على أن هذا الموسم الذي انتهى كان الأسوأ بكل شيء، فلا روزنامة مقدسة ولا مقررات وبنوداً ضبطت سير الدوري، إضافة إلى ضغط المباريات بالمراحل الحاسمة وسوء التحكيم وسوء الملاعب، وفقدان أغلب الملاعب إلى التجهيزات الرئيسية.

بالمقابل فإن تشرين أنهى الدوري كما يجب بالفرح الكبير والتتويج المستحق وقد أقام له فريق الفتوة ممراً شرفياً أسوة بما يحدث في الدوريات العالمية.

تشرين نال النجمة الخامسة، وهذه الثالثة على التوالي وقد استحق لقب النجم لأنه كان صاحب النفس الأطول، وظهر بشخصية البطل، وفريقه كان متكاملاً، مضافاً إليه إدارة واعية منسجمة وفرت كل شيء ومدرباً أثبت وجوده ونال الرضا من كل عشاق البحارة.

الوثبة جاء بمرتبة الوصيف، وآخر مبارياته فاز بها على مستضيفه الوحدة 2/1 بعد مباراة مثيرة حملت في نهايتها مشاحنات بين اللاعبين والإداريين لا مبرر لها في تصرف لا يمت إلى الأخلاق الرياضية بصلة.

كان الوثبة من أبرز المنافسين على اللقب حتى قبل أسابيع قليلة، لكنه فشل في لقاء البطل عندما استضافه بحمص بالتعادل، ثم خسر أمام أهلي حلب في المباراة المعادة ما دلّ على شعور الفريق بالغبن والظلم، فانحسر فيضانه وتراجع عن حماس المنافسة، ورغم نتائجه المترددة بعد ذلك إلا أنه حافظ على الوصافة.

الجيش حافظ على اسمه وشخصيته، لكن لم يستطع المنافسة فجاء ثالث الدوري وخسر آخر لقاءاته أمام الكرامة بهدف وأثبت الطليعة مقدرته ليكون قائد منطقة الوسط بعد فوزه على أهلي حلب 2/1.

عفرين أنهى الدوري بلا أي بصمة أو انتصار وتعادل في آخر مبارياته مع النواعير 1/1.

على صعيد آخر حاز على لقب هداف الدوري مهاجم الجيش محمد الواكد وله (21) هدفاً يليه محمد زينو (الفتوة) وعبد الرزاق بستاني (الوثبة) ولكل منهما (11) هدفاً ثم عبد الله النجار (الطليعة) بعشرة أهداف ومحمد كامل كواية (تشرين) بتسعة ومحمد حمدكو (حرجلة) بثمانية أهداف.

تشرين يؤكد زعامته
اللاذقية- محسن عمران

حقق تشرين فوزاً مستحقاً على ضيفه الفتوة بهدفين نظيفين بعد مباراة كرنفالية لتشرين أقام فيها الفتوة ممراً شرفياً للبحارة تقديراً لفوزهم باللقب.

الشوط الأول ورغم الهدفين اللذين سجلهما علي بشماني في الدقيقة ٣ وباسل مصطفى من ركلة جزاء في الدقيقة ٣٦ لم يكن بالمستوى المطلوب وقلّت فيه الفرص الخطرة وكثرت الأخطاء والتمريرات الخاطئة، ويبدو أن الفريقين لعبا كأداء واجب لا أكثر ولا أقل وكان أجمل ما فيه صافرة نهايته التي أطلقها الحكم.

الشوط الثاني كان أفضل من سابقه وظهر تشرين بشكل أميز وتسارع لاعبوه لإهدار الفرص وأضاع البشماني وبديله نعيم غزال والكواية والمصطفى والمالطا والصباغ عدة فرص خطرة كما أضاع أسعد الخصر ومحمد العبادي وعدي جفال للفتوة وأخطر الفرص كانت لأحمد الحسين الذي انفرد بالمدنية ولعبها فوق العارضة وفي الدقائق الأخيرة فترت همة اللاعبين واقتنعوا بالنتيجة التي بقيت على حالها فوز تشرين بهدفين نظيفين.

بطاقة المباراة

الفريقان: تشرين × الفتوة.

الملعب: الباسل.

النتيجة: 2/صفر سجلهما علي بشماني وباسل مصطفى من ركلة جزاء(3 و36).

الإنذارات: من تشرين نديم صباغ وحسن أبو زينب، ومن الفتوة: عمار مستت.

الحكام: فايز خطاب. أحمد السيد علي. فادي محمود. مازن الغايب رابعاً ومقيم الحكام: محمد كيخيا والمراقب الإداري: عبد الفتاح لبابيدي.

تشكيلة الفريقين:

تشرين: أحمد مدنية. يوسف الحموي. حسن أبو زينب. عمر ريحاوي (رامي لايقة). نديم صباغ. أحمد دالي (محمود الصالح). زكريا العمري. علي بشماني (نعيم غزال). كامل كواية (أحمد غلاب). محمد مالطا. باسل مصطفى (سليم سبقجي).

الفتوة: يزن عرابي. الليث علي. قاسم بهاء. عبد الكريم الفتيح. عمار مستت (أحمد الحسين). وسيم جفلة (هادي الملط). عبد الرحمن عوض. ولات عمي. محمد عبادي (محمد زينو). عدي جفال (أسعد الخضر). عبد الرحمن الحسن (عقبة المرعي).

الوثبة يؤكد الوصافة بتجاوز الوحدة
دمشق- محمد الياسين

حقق نادي الوثبة فوزاً مستحقاً على مضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد، المباراة بدت باردة ومن دون المستوى إلى حين استطاع مؤنس أبو عمشة تسجيل هدف التقدم بعد استغلال خطأ دفاعي لفريق الوحدة واستمر الشوط الأول على حاله، وبالشوط الثاني ارتفع الرتم قليلاً وسجل عبد الرزاق بستاني الهدف الثاني بعد متابعة كرة ارتدت من الحارس خالد إبراهيم وأضاع الوثبة عدة فرص كانت كفيلة لإنهاء المباراة وقبل نهاية المباراة استطاع البديل محمد حرب تسجيل تقليص الفارق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وبعدها حصل احتكاك بين إبراهيم العبد الله ومحمد شريف قام على إثره الشريف بركل العبد الله على رأسه ومن ثم الاعتداء على أحد كوادر الوثبة بتصرف غير أخلاقي استحق على إثره نيل البطاقة الحمراء وغادر العبد الله بعد تلقيه الإنذار الثاني.

بطاقة المباراة

الفريقان: الوحدة × الوثبة.

الملعب: الفيحاء.

النتيجة: 2/1 للوثبة وسجل للفائز مؤنس أبو عمشة وعبدالرزاق بستاني (37 و60)، وللخاسر محمد حرب (82).

البطاقات: من الوحدة أنس بلحوس، قصي حبيب، عبد الرحمن بركات، وحمراء لمحمد شريف، ومن الوثبة: ابراهيم العبد الله (بطاقة لتلقيه إنذارين).

الحكام: وسام ربيع، علي أحمد، حسن خضيرة، حنا خطاب رابعاً والمراقب الإداري: حسن عبد اللطيف، ومقيم الحكام: جودت نحلاوي.

تشكيلة الفريقين

الوحدة: خالد إبراهيم، أنس بلحوس، حسين شعيب، زكريا الكرك، ضياء الحق محمد، لؤي الشريف، عبد القادر عدي (محمد شريف)، خالد المبيض (محمد حرب)، قصي حبيب (يحيى كرك)، عبد الرحمن بركات، أسامة أومري (أنس عاجي).

الوثبة: حسين رحال، إبراهيم العبد الله، معتصم شوفان، برهان صهيوني، كرم عمران(ثائر الشامي)، عبد الجواد بيطار، صبحي شوفان، مؤنس أبو عمشة، عبد الرزاق بستاني(هادي المصري)، أنس بوطة، وائل الرفاعي (كوران خلو).

الكرامة حقق فوز النجاة
حمص- إبراهيم البردان

تمكن الكرامة من تجاوز ضيفه الجيش بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الباسل بحمص، وكان قائد الفريق الكرماوي تامر الحاج محمد قد تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه مطلع الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول مانحاً النسر الأزرق ثلاث نقاط ثمينة أبعدت الفريق عن الهبوط، وشهد اللقاء حضور ومؤازرة جماهيرية كبيرة للنسر الأزرق.

الدقائق الـ10 الأولى من المواجهة لم تشهد أي خطورة تذكر من الجانبين والتهديد الحقيقي للجيش كان في الدقيقة 14 برأسية محمد الواكد الخطيرة التي جاورت مرمى الكنعان تبعتها رأسية أخرى من القائد جهاد الباعور لم تشكل الخطورة المطلوبة والرد الكرماوي كاد أن يكون قاسياً بتسديدة محمد الصهيوني والتي اعتلت مرمى الأزهر.

مهاجم الكرامة أحمد العمير ظهر في الدقيقة 21 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ذهبت أدراج الرياح تبعتها تسديدة زاحفة من عماد الحموي تعملق الأزهر في صدها، وما عجز عنه العمير والحموي تمكن منه تامر الحاج محمد موقعاً على الهدف الأول للكرامة مستغلاً دربكة دفاعية داخل منطقة جزاء الزعيم.

بعد الهدف الكرماوي انخفض الرتم من الجانبين مع انتشار وتمركز أفضل من لاعبين الجيش في وسط الملعب لتأتي بعد ذلك صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني بدأ الكرامة بضغط هجومي مبكر عبر الحموي والعمير لكن سرعان ما عاد الجيش إلى أجواء اللقاء مهدداً مرمى أصحاب الأرض برأسية رامي عامر الخطيرة والتي تعملق الكنعان في صدها هداف الزعيم محمد الواكد الغائب الحاضر عن المباراة كاد من رأسية مخادعة أن يعدل النتيجة ناب قائم الكنعان في ردها عن مرمى الكرامة الدقائق الأخرى من الشوط الثاني لم تشهد شيئاً يذكر سوى خطورة جيشاوية لم تحمل الفاعلية الهجومية المطلوبة.

بطاقة المباراة

الفريقان: الكرامة × الجيش.

الملعب: الباسل/حمص.

النتيجة: 1/صفرسجله تامر الحاج محمد (25).

الإنذارات: من الجيش جهاد الباعور وخطاب مشلب ومن الكرامة عبد الملك عنيزان.

الحكام: للساحة عمار أبو علو يساعده عقبة حويج وعبد اللـه كنعان ورابع هيكل الحسين راقبها إدارياً: وليد حداد وتحكيمياً محمد كوسا.

تشكيلة الفريقين

الجيش: رضوان الأزهر- زكريا حنان- جهاد الباعور- منهل طيارة (رامي الترك)- خطاب مشلب- مازن العيس- ميلاد حمد- جابر خطاب (طه بصيص)- رامي عامر (محمود باكير)- أحمد رجب- محمد الواكد.

الكرامة: أحمد كنعان- أحمد الشمالي- محمد صهيوني- هيثم اللوز- إبراهيم الزين- عبد الملك عنيزان- تامر الحاج محمد- علي زكريا- حارث النايف (همام أبو سمرة) أحمد العمير- عماد الحموي (عبد السلام رحمون).

الطليعة يهزم أهلي حلب
حماة- عمار شربعي

في لقاء بعيد كل البعد عن الضغوطات والطموحات والحسابات فاز الطليعة على ضيفه أهلي حلب بهدفين لهدف في تفاصيل ممتعة.

الشوط الأول سارع فيه الطرفان لطرق مرمى الآخر وخاصة أصحاب الأرض الذين أمطروا منطقة الخصم بعدة كرات خطرة للنجار ونور خميس والدينار قبل أن ينجح الأهلي أولاً بطرق مرمى الخلف بواسطة محمد ميدو الذي حول بقدمه الكرة التي وصلته من ركنية بين زحمة المدافعين داخل الشباك، لتزداد الدقائق التي تلت الهدف إثارة وخطورة فدخل النجار داخل منطقة الأهلي ويتعرض لعرقلة ليعلن الحكم صفوان عثمان عن ركلة جزاء تصدى لها النجار نفسه بنجاح في الزاوية اليسرى.

في الثاني زادت حيوية اللقاء وحاول الطليعة باكراً تعزيز النتيجة بعدة كرات للحمو والنجار والدينار قبل أن يمتد لاعبو الأهلي مشكلين خطورة كبيرة على مرمى الخلف بعدة كرات للأحمد والدهان والعبد الله بالتزامن مع عدة هجمات مرتدة سريعة لأصحاب الأرض نجح من خلالها عبد الله نجار في تعزيز التقدم عندما واجه الحارس وسبقه بالتسديد قبل وصوله للكرة ليعاود بعدها لاعبو الأهلي امتدادهم لتعديل الموقف ولم يحسن الآلاتي والرمضان والنايف الإجادة أمام مرمى الخلف الذي ذاد عن مرماه ببراعة.

بطاقة المباراة

الطليعة × أهلي حلب.

النتيجة: 2/1 للطليعة وسجل للطليعة: عبدالله نجار (5 – 65) وللأهلي: محمد ميدو (30).

البطاقات: ربيع سرور – ثائر درويش من الطليعة، ومحمدغباش – أمجد فياض من الأهلي.

الحكام: صفوان عثمان – تميم يونس – حسين عواد – سامي حساني رابعاً وراقبها إدارياً: سالم جاموس، قيمها تحكيمياً: توفيق قرام.

تشكيلة الفريقين

الطليعة: محمود خلف- صلاح خميس (ماهر برازي)- أسمر محمد- عبد الهادي حنبظلي- زاهر خليل (عمار فخري)- محمد عيسى حمو- محمد الحسن (ثائر درويش)- ربيع سرور- محمد نور خميس- عبد الله نجار- خالد دينار (مجد خلوف).

أهلي حلب: فادي مرعي- أحمد كلاسي (محمد قلعه جي)- حسن الضامن- محمد غباش- أمجد فياض- مصطفى تتان- زكريا عزيزة (محمد آلاتي)- جميل عبد الله (زكريا رمضان)- حسن دهان- محمد ميدو (محمود النايف)- محمد الأحمد.

فوزٌ شرفيٌ للشرطة
خالد عكو

تمكن الشرطة من تكرار ما فعله في مباراة الذهاب بفوزه على جبلة بالتخصص بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ واحد، بعد مباراة منخفضة الأداء بين الفريقين لم يستطع فيها جبلة ترجمة أفضليته في الاستحواذ على الكرة إلى فرصٍ كافيةٍ تهدد مرمى الشرطة، فلم يسجل سوى هدفٍ في أولى الدقائق، إضافة لحدوث أخطاءٍ كبيرةٍ في الدفاع الجبلاوي فتلقى مرماه هدفين من الضيوف خلال المباراة، وخرج الجمهور الجبلاوي مستاءً من الأداء والنتيجة، على حين خرج لاعبو الشرطة حزينين من أرض الملعب رغم قلبهم الطاولة على جبلة وفوزهم عليه، وذلك بعد وصول أنباء فوز كلٍ من حطين والكرامة في مبارتيهما وتأكد هبوط الشرطة إلى الدرجة الأولى.

الشوط الأول بدأه جبلة ضاغطاً على الشرطة الذي دخل المباراة مرتبكاً وخائفاً لتسنح فرصةٌ خطرة من البداية لحمزة الكردي الذي انفرد بالحارس في الدقيقة 3 ووجه الكرة فوق الأوسي نحو المرمى لتسكن الشباك معلنةً الهدف الأول لأصحاب الأرض، بعدها حاول جبلة الاستفادة من ارتباك الضيوف بإحراز هدف التعزيز عبر بينيات الحفيان والشيخ يوسف ولكنها كلها لم تجد، وفي ثلث الساعة الأخير استيقظ الشرطة واسترد عافيته ليحاول تهديد المرمى الجبلاوي، فكانت أولى الفرص تسديدة يوسف عرفة ولكنها أتت بجانب القائم، ومن ثم تسديدة خليل إبراهيم التي تصدى لها الأشقر حارس جبلة ببراعةٍ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول يعلن الحكم أيمن العسافين عن ضربة جزاء للشرطة إثر عرقلة من الحارس عيسى الأشقر للاعب الشرطة حاتم النابلسي، انبرى لها خليل إبراهيم محرزاً هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 45+3 وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لهدف.

في الشوط الثاني انخفض رتم الأداء فقلما ما رأينا خطورةً على المرميين مع أفضلية لجبلة في السيطرة، وكادت تسديدة علي سليمان أن تمنح الأخبار السارة لجبلة ولكنها أتت بين أحضان حارس الشرطة، وفي الدقيقة 66 ومن تمريرة خاطئة من مدافع جبلة تصل الكرة ليوسف عرفة لاعب الشرطة الذي كان على الموعد وسدد الكرة في المرمى عن يسار الحارس الأشقر معلناً الأفراح الشرطاوية بالتقدم بالنتيجة، حاول بعدها جبلة التهديد عبر تحركات الشاب محمود المهنا البديل في الوسط الذي حاول تموين الكرات لخط الهجوم، وكادت تسديدة عبد القادر غريب أن تحمل التعادل لجبلة ولكن حارس الشرطة شيفان أوسي تصدى لها، من جهته الشرطة كاد أن يحرز هدف التعزيز عبر مجد الغايب ولكنها أتت بجانب القائم لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدفين مقابل هدفٍ واحدٍ.

بطاقة المباراة

الفريقان: جبلة × الشرطة.

الملعب: البعث بجبلة.

النتيجة: 2/1 للشرطة وسجل لجبلة: حمزة الكردي (3) وللشرطة: خليل إبراهيم ويوسف عرفة (45 و66).

الإنذارات: من جبلة وأحمد بيريش، أحمد حديد، عبدالقادر غريب، ومن الشرطة: مالك علي، محمد هزاع.

الحكام: أيمن العسافين، محمد قزاز، أحمد عبد الرحمن، أحمد علوش. ومقيم الحكام: محمد الحسين، ومراقب المباراة:إسماعيل الصالح.

تشكيلة الفريقين

مثّل جبلة: عيسى الأشقر، أحمد حديد، ميهوب إسماعيل، أحمد بيريش، عبدالله حمود، عبد القادر غريب، محمد خوجة (محمود مهنا)، حيدر محمد (عمر نعنوع)، عبد الإله الحفيان، حمزة الكردي، مصطفى الشيخ يوسف (علي سليمان).

مثّل الشرطة: شيفان أوسي، محمد هزاع، محمد خلف، إبراهيم الطويل، محمد لولو، مالك العلي (عامر دندشي)، خليل إبراهيم، مؤمن ناجي (محمد الشيخ)، يوسف عرفة، مجد الغايب (صهيب الشرعبي)، حاتم النابلسي(مازن علوان)

حطين يضمن بقاءه بين الكبار
دمشق- الوطن

ضمن حطين بقاءه في الدوري الممتاز بعد أن حقق أغلى الانتصارات على الحرجلة الهابط مسبقاً بهدف وحيد بعد مباراة حبست أنفاس الجماهير الحطينية التي لم تتنفس الصعداء إلا حين إطلاق صافرة النهاية.

حطين بكّر بزيارة الشباك الحرجلاوية برأسية لحمود الحمود في الدقيقة الثالثة، مع استمرار الضغط الحطيني لإحراز هدف ثانٍ يريح الأعصاب ولكن فاتح العمر حارس الحرجلة وقف بالمرصاد لكرتي الجنيد والعرقاوي الخطيرتين، فيما أضاع سليمان رشو فرصة محققة للتعادل تكفل المصري في إبعادها، وتسديدة أخرى للحمدكو ابتعدت عن القوائم.

في الشوط الثاني كان اللعب مفتوحاً بشكل أكبر بين الفريقين واعتمد حطين على تأمين المنطقة الخلفية والاعتماد على التسديد البعيد، فيما حاول الحرجلة الامتداد والتوغل من العمق وعبر الأطراف فتصدى المصري لتسديدة العمارة ورأسية الرشو، وفي الدقائق الأخيرة كاد حطين أن يعزز مرتين بتسديدتي القلفاط والجنيد التي ابتعدت عن القوائم ليطلق الحكم الدولي مسعود طفيلية صافرة النهاية السعيدة لحطين وجماهيره.

بطاقة المباراة

الفريقان: الحرجلة × حطين.

الملعب: الجلاء بدمشق.

النتيجة: فوز حطين ١/صفر سجله حمود الحمود (3).

الإنذارات: حسن أبو كف من حطين، وشاهر كاخي من حرجلة وطرد مباشر لمحمد كروما .

الحكام: مسعود طفيلية- حسام فريح- عبد السلام حلاوة- أحمد شحادة رابعاً وراقبها إدارياً سليمان الداود وتحكيمياً حسن الشوفي.

تشكيلة الفريقين

حطين: محمد المصري- إبراهيم بغدادي- خالد الحجة- حسن أبو كف- خالد كوجلي- حمود الحمود- نور غريب (إسماعيل الحافظ)- محمد قلفاط- حسين جويد- مصطفى جنيد- مثنى عرقاوي (بلال حسن).

الحرجلة: فاتح العمر- عبد الرحمن موزي- شاهر كاخي- وسيم نبهان- حسن بوظان- أحمد اللحام (محمد شريفة)- محمد كروما- بهاء الأسدي- محمد حمدكو (عبد الرزاق الحسين)- سليمان رشو- مازن عمارة.

تعادل ايجابي بين عفرين والنواعير
حلب– فارس نجيب آغا

لم يتمكن عفرين من تحقيق أي فوز في مشواره ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم حيث خرج بتعادل إيجابي مع ضيفه النواعير الذي رافقه نحو الهبوط لدوري أندية الدرجة الأولى، التعادل كان عادلاً في مباراة متوسطة المستوى بالشوط الأول ومثيرة بفرصها في الثاني مع فرص كثيرة ضاعت على الطرفين من قبل المهاجمين.

جولة أولى متواضعة لمباراة تحصيل حاصل لفريقين تأكد هبوطهما لذلك لم يكن هناك شيء يحرك الأجواء ولعل الضيف كان الأكثر نشاطاً من مستضيفه نتيجة التحركات الخطرة للغصن والقطرميز والأخير كان شعلة من النشاط والمحرك الأول للنواعير الذي تمكن من افتتاح التسجيل بقدم علي غصن ليتحرك الأخضر ويسدد له محمد قويري يبعدها المنجد لضربة زاوية ورأسية لأحمد عبد اللـه تكفل بها من جديد حارس النواعير، النواعير عاد ليتسلم زمام المبادرة وكاد يعزز تقدمه لو استغل عبد اللـه تتان حالة الانفراد حيث أبطل مفعولها حارس عفرين أمير نجار.

في الجولة الثانية ارتفع المستوى وشهدنا فرصاً كثيرة على المرميين مع مباراة مفتوحة بعيداً عن التحفظ وكان لحراس المرمى دور كبير في التصدي لوابل من التسديدة التي أطلقت من الجانبين، النواعير وصل كثيراً ولكنه لم يستطع هز الشباك فتكفل النجار بكرة التتان ورد السمان بواحدة علت عارضة المنجد ولم تمر كرة القطرميز على حارس عفرين الذي تعامل معها على أفضل ما يكون، الأخضر أراد التعديل وكان له ما أراد حين استغل حسام السمان كرة على أبواب المرمى تابعها برأسه في الشباك ورد قائم عفرين الأيسر كرة الصاري في الرمق الأخير من المواجهة لتعلن صافرة النهاية التعادل بهدف لهدف.

قصة الأهداف

الدقيقة 11: كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من أنس الشوا لم يجد علي غصن أي صعوبة في إيداعها شباك عفرين.

الدقيقة 83 ضربة زاوية نفذها محمد قويري داخل منطقة الجزاء تطاول لها حسام السمان وبرأسه وضعها عن يمين الحارس.

بطاقة المباراة

الفريقان: عفرين × النواعير.

الملعب: السابع من نيسان.

النتيجة: 1 / 1 وسجل لعفرين حسام السمان (83) وللنواعير علي غصن(11).

البطاقات: على عفرين: حسام سمان وعبد القادر دكة وعلى النواعير: أنس الشوا.

الحكام: مالك قرام، جلال بدوي، مالك غنام، علي إسماعيل رابعاً والمراقب الإداري: رياض ضاهر، ومقيم حكام: خالد دلو.

تشكيلة الفريقين

عفرين: أمير نجار، أحمد حمو، عبد القادر دكة، محمد قويري، أذدشير الصارم، مهدي قداد (أحمد عبد اللـه) مجد نجار، محمد العبيد (رسلان حنان) أحمد العبد اللـه (أحمد الديك) محمد أوغلي (فضل عليص) حسام سمان.

النواعير: عماد المنجد، أنس الشوا، مصطفى سفراني، حسن جزار، حذيفة خلوف، عبد الهادي الدالي (طريف زبيدي) خالد الحاج يوسف (طارق الصاري) عبد اللـه تتان (عبادة وارار) سعد اللـه قطرميز، علي غصن، فهد الدالي.

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطفاً على نتائج المراحل الأخيرة … الفتوة يواجه الحرية بدافع حسم اللقب رسمياً

شادي علوش الى وقع الاقتراب من التتويج الرسمي (وربما التتويج فعلياً) بلقب الدوري للموسم الحالي يدخل رجال الفتوة مباراتهم القادمة عصر يوم السبت المقبل في ...