آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » كرة طرطوس في اتجاهين … الشرطة عال العال والساحل مطالب بالفوز

كرة طرطوس في اتجاهين … الشرطة عال العال والساحل مطالب بالفوز

ممدوح علي

 

تعيش الآن كرة القدم في محافظة طرطوس باتجاهين الأول يتمثل بنهائيات دوري الدرجة الثانية المؤهلة لدوري الدرجة الأولى ونهائيات دوري الدرجة الأولى المؤهلة للدوري الممتاز.

 

ففي الدرجة الثانية حسم نادي شرطة طرطوس تأهله لدوري الدرجة الأولى بعد تصدره لفرق مجموعته الثالثة والتي أقيمت في مدينة حماة بفارق هدف عن كل من نبل والميادين بعد تعادلهما بعدد النقاط 6 نقاط لكل فريق حيث فاز شرطة طرطوس على الميادين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الختامية التي جرت أمس الجمعة وللمزيد عن هذا الإنجاز صرح لـ«الوطن» عضو إدارة نادي شرطة طرطوس الكابتن غدير أسعد بقوله بعد أسبوع من الجهد والتعب والضغط النفسي الكبير، وبفضل الروح الواحدة والقلب الواحد والنيات الصافية كانت نهاية هذا الأسبوع سعيدة لأبناء مدينة طرطوس بتتويج فريق رجالنا (شرطة طرطوس) بالمركز الأول في صدارة مجموعته والتأهل لأول مرة في تاريخ النادي إلى دوري الدرجة الأولى، لذلك كان من الواجب عليّ ومن خلال صحيفتكم الموقرة أن أتقدم بالشكر والعرفان إلى كل من العميد وفيق محمد أبو دلة قائد شرطة طرطوس ورئيس مجلس إدارة النادي والمقدم عمار عيسى عضو مجلس إدارة النادي لدعمهم غير المحدود للفريق مادياً ومعنوياً وتأمين كل سبل النجاح له وإلى الجهازين الفني والإداري للفريق وإلى اللاعبين وأهاليهم وإلى جميع المحبين والداعمين الذين وقفوا مع النادي خلال هذا الموسم ولولا تعاونهم ودعمهم لنا لما وصلنا إلى هذا الإنجاز.

 

وفي الختام الشكر الجزيل للسيد عماد حماد رئيس اللجنة التنفيذية بطرطوس لوقوفه معنا وتواصله الدائم معنا خلال أيام البطولة.

 

أما فريق بانياس فلم تنته مباريات مجموعته وهو بالصدارة برصيد أربع نقاط من فوز على عمال حلب بهدفين وتعادل مع الحوارث بهدف لهدف.

 

ومن دوري الدرجة الثانية ننتقل إلى دوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز حيث تنطلق اليوم الأحد مرحلة الإياب وفيها يحل الساحل ضيفاً على الحرية في حلب في مباراة الهم والاهتمام حيث لا بديل فيها للساحل من الفوز من أجل إنعاش آماله بالتأهل لأنه يقبع في المركز الأخير برصيد نقطتين بينما الحرية يعتلي الصدارة برصيد 7 نقاط ويحتل شرطة حماة المركز الثاني برصيد 4 نقاط وعفرين ثالثاً برصيد ثلاث نقاط.

 

والساحل مطالب في هذه المباراة بمحي الصورة السلبية التي ظهر فيها في آخر مباريات مرحلة الذهاب بخسارته أمام عفرين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

مع العلم أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت إلى التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين حيث سجل للساحل عبد الكريم حسن وحسن العويد وسجل للحرية رأفت مهتدي وربيع سرور.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرا في العالم

تصدر النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب النصر السعودي قائمة مجلة فوربس الأمريكية للرياضيين الأعلى أجرا بالعالم، وذلك للمرة الرابعة خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة. وشهدت ...