آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » كلوب: أنا جزء من مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح

كلوب: أنا جزء من مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن «الريدز» فتح خط المفاوضات مع نجمه المصري الدولي محمد صلاح لتجديد عقده في قلعة أنفيلد.

وقال كلوب في حوار أجرته معه صحيفة “ليفربول إيكو” تحدث فيه عن المفاوضات لتجديد عقود نجومه ورد على سؤال عما إن كان جزءًا من تلك المحادثات قائلًا: «نعم أنا جزء من كل شيء في النادي».

وأوضح كلوب: «ربما بعض المحادثات كانت دوني، هذا محتمل، لكن غير ذلك أعرف كل شيء. أعرف أننا غيرنا شيئا قليلا جدًا في عقد هيندرسون لكن هذا لا يعني أننا سنتحدث الآن ونخبر الإعلام بكل خطوة بسيطة نخطوها في المفاوضات».

وعن مفاضات ليفربول مع محمد صلاح قال كلوب: «هناك أمران، صلاح بوضوح في لحظة مزاجية رائعة جدًا في كرة القدم. يتصرف بشكل رائع منذ أول يوم في عودته».

وأضاف: «نحن كلنا ناضجون ومحترفون، هناك محادثات وحينما سيتخذ قرار سنخبركم به. حتى هذه اللحظة فالشيء الوحيد المهم هو كيف يعمل الطرفان معًا».

وواصل يورجن تصريحاته بقوله: «الأمر لا يتعلق بـ صلاح، بل في العموم ليس علينا التحدث علانية عن أي شيء، بإمكان 35 شخصًا إدارة المفاوضات والتحدث، مع بقاء عامين في عقده بإمكانكم تخيل وجود مفاوضات».

وكان محامي صلاح، رامي عباس، قد أثار الجدل بتغريدة له قال فيها “ليتهم يشاهدون؟” أثناء مباراة ليفربول مع نوريتش.

ثم تطرق مدرب ليفربول للأرقام التي يكسرها محمد صلاح قائلا: «لست بحاجة لتذكير صلاح بالأرقام القياسية، فهو يعرفها. بالطبع هو واعٍ لكل تلك الأشياء لكنه يستمتع بالوقت هنا».

وأردف المدرب الألماني: «كسر الأرقام القياسية عظيم. والأرقام التي كسرها جنونية».

وتابع: «لم أعرف الأسبوع الماضي أنه حينما سيسجل سيصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل في افتتاحية 5 مواسم متتالية. هناك سبب لأن أحدًا لم يفعلها قبله وهو صعوبة الأمر».

وسجل صلاح في شباك نوريتش سيتي في افتاحية مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليكون أول لاعب يسجل في 5 افتتاحيات متتالية في البريميرليج.

وعما إن كان صلاح أسطورة في فريقه قال كلوب: «لم أقل له إن عليه أن يكون واحد من أعظم أساطير ليفربول. كسر الأرقام القياسية يجوز لكن أن تصبح أسطورة فهو أمر يقرره الناس بعد إنهاء مسيرتك».

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تجربة طوكيو.. دوبلانتيس يستعد لمشاركة مختلفة في أولمبياد باريس

بعد ظهوره الأولمبي في طوكيو حين فرضت جائحة كوفيد-19 قيودا كبيرة على المشجعين والرياضيين، يأمل أرمان دوبلانتيس حامل الرقم القياسي العالمي في القفز بالزانة أن ...