آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » لعبة “مارفلز سبايدر مان 2″ تحقق مبيعات تجاوزت 2.5 مليون نسخة خلال 24 ساعة على بلاي ستيشن 5”

لعبة “مارفلز سبايدر مان 2″ تحقق مبيعات تجاوزت 2.5 مليون نسخة خلال 24 ساعة على بلاي ستيشن 5”

قامت لعبة “مارفلز سبايدر مان 2” بتحقيق إنجاز ملفت بعد طرحها على منصة “بلاي ستيشن 5″، حيث تجاوزت مبيعاتها 2.5 مليون نسخة في أقل من 24 ساعة من إصدارها. تعتبر هذه اللعبة الأسرع مبيعاً في تاريخ منصة “بلاي ستيشن 5” بناءً على تقرير شركة “سوني”.

تم تطوير “مارفلز سبايدر مان 2” بالتعاون بين شركة “إنسومنياك غيمز”، “مارفل غيمز”، و”بلاي ستايشن ستوديوز”. وقد صُممت اللعبة بشكل متقن لتقدم تجربة استثنائية على منصة “بلاي ستيشن 5”.

تتيح اللعبة للاعبين التحكم في شخصيتي “الرجل العنكبوت” بيتر باركر والمراهق الأميركي اللاتيني مايلز موراليس، وتقدم قصة مثيرة تجري أحداثها في استوديوهات مارفل في نيويورك. تم تصميم اللعبة للاستفادة القصوى من مميزات وحدة التحكم الفريدة لـ “بلاي ستيشن 5”.

إريك ليمبل، نائب رئيس “سوني إنترأكتيف إنترتاينمنت”، أعرب عن امتنانه للمعجبين وأشاد بجودة اللعبة واستفادتها من مزايا “بلاي ستيشن 5”.

تعتبر هذه اللعبة جزءًا من سلسلة ناجحة بدأت في عام 2018، وقد بيعت ملايين النسخ حتى الآن. تعكس هذه النجاحات التواصل الناجح بين عالم السينما وعالم الألعاب، حيث انتقل “الرجل العنكبوت” من الشاشة الكبيرة إلى عالم الألعاب بنجاح كبير.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يوتيوب تطلق ميزة جديدة لتخطي المحتوى غير المهم في مقاطع الفيديو

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة يوتيوب عن إضافة ميزة جديدة مثيرة للجدل تمكن المشاهدين من تخطي الأجزاء غير المهمة في مقاطع الفيديو والانتقال مباشرة ...