الرئيسية » الرياضة » ماسترز: تحديد موعد جلسة استماع لمانشستر سيتي في اتهامات انتهاك القواعد المالية

ماسترز: تحديد موعد جلسة استماع لمانشستر سيتي في اتهامات انتهاك القواعد المالية

قال ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه تم تحديد موعد جلسة استماع بشأن انتهاكات مانشستر سيتي المزعومة للقواعد المالية.

واتهمت السلطات سيتي في فبراير شباط الماضي بارتكاب أكثر من 100 انتهاك مزعوم للقواعد المالية منذ استحواذ مجموعة سيتي لكرة القدم ومقرها أبوظبي عليه، وتمت إحالته إلى لجنة مستقلة لجلسة استماع.

وقال ماسترز للجنة الثقافة والإعلام والرياضة في البرلمان “تم تحديد موعد لهذه الإجراءات لكن لسوء الحظ لا يمكنني الكشف عنه لكن الأمور تحقق تقدما”.

وحين أعلنت الاتهامات في فبراير شباط، قال سيتي إنه يرحب “بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلة للنظر بشكل محايد في المجموعة الشاملة من الأدلة الدامغة الموجودة لدعم موقفه”.

وقال ماسترز للجنة إن الاتهامات الموجهة ضد سيتي، الذي يسعى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا هذا الموسم، تختلف عن تلك الموجهة ضد إيفرتون ونوتنجهام فورست.

وقال “لو ثبت انتهاك أي ناد، سواء كان البطل الحالي أو غيره، لقواعد الإنفاق، فسيكون في نفس موقف إيفرتون أو نوتنجهام فورست”.

وأضاف “لكن حجم وطبيعة الاتهامات الموجهة إلى مانشستر سيتي، والتي من الواضح أنني لا أستطيع التحدث عنها يتم النظر فيها في سياق مختلف تماما”.

ويواجه إيفرتون وفورست خصما محتملا للنقاط وهو ما سيكون الثاني لإيفرتون هذا الموسم بعد خصم 10 نقاط في نوفمبر تشرين الثاني.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب شرطة طرطوس والصفصافة على موعد مع التأهل

ممدوح علي   يختتم اليوم الأحد الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للشباب المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تبدو حظوظ ممثلي محافظة طرطوس شرطة طرطوس ...