آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » محافظة حمص تكرم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة وأوائل الشهادتين

محافظة حمص تكرم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة وأوائل الشهادتين

كرمت محافظة حمص اليوم طلبة المحافظة الفائزين بمسابقة تحدي القراءة على مستوى سورية، والطلبة الأوائل والمتفوقين من أبناء الشهداء في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة.

وأكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف في كلمة أهمية تعزيز القراءة كجزء من السلوك اليومي، وغرس حب اللغة العربية لبناء أجيال مثقفة قادرة على مواكبة التطور، لافتاً إلى الآمال المعقودة عليهم في الفوز بالمرتبة الأولى على المستوى العربي.

واعتبر المهندس مخلوف أن لأبناء الشهداء أمانةً في أعناقنا، تتمثل في تقديم الدعم والرعاية لهم وتكريمهم لتفوقهم وتميزهم، لأنهم يتابعون مسيرة آبائهم في الدفاع عن الوطن، بتحصين أنفسهم علمياً ومعرفياً لبناء مستقبل سورية الأفضل.

وشمل التكريم الطالبين؛ نعمة رجوب الحائزة المرتبة الأولى على مستوى سورية في مسابقة تحدي القراءة العربي للعام 2023 بدورته السابعة، وعمر عمر الحائز المركز الثاني عن فئة ذوي الإعاقة.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة الإسرائيلية تُداهم مقرًّ “الجزيرة” بعد قرار الحكومة وقف عملها.. القناة تدين “الفعل الإجرامي الإسرائيلي”.. “حماس” تعتبره “انتهاكا فاضحا لحرية الصحافة” و”اخفاء للحقيقة” في الحرب على غزة

قال مسؤول إسرائيلي ومصدر بالجزيرة لرويترز إن الشرطة الإسرائيلية داهمت غرفة بفندق في القدس تستخدمها قناة الجزيرة مقرا لها اليوم الأحد في أعقاب قرار حكومي ...