آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » (مدرستك أمانك) … مبادرة لتعقيم مدارس مدينة درعا

(مدرستك أمانك) … مبادرة لتعقيم مدارس مدينة درعا

تحت عنوان “مدرستك أمانك” أطلقت رابطة الشهيد أمين النجار التابعة لفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة في درعا مبادرة لتعقيم مدارس المدينة بدءاً من مدرسة الشهيد اسماعيل أبو نبوت للبنات.

وذكر أمين الرابطة ضياء الدين السعيد في تصريح لمراسل سانا أن المبادرة التي تندرج ضمن خطة عمل قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة مكتب التنمية والبيئة تتضمن تعقيم المدارس وتوزيع بروشورات توعوية على الطلاب تبين كيفية الوقاية والتصدي لفيروس كورونا إضافة إلى الإرشادات الصحية الصحيحة الواجب اتباعها خلال الدوام.

وأوضح السعيد أن المبادرة تتضمن أيضا توزيع كمامات على الطلاب وتعقيم أياديهم في الشعب الصفية وعند الدخول إلى المدارس مبيناً أنها تستهدف نحو 30 مدرسة إعدادية وثانوية في مدينة درعا.

وبين السعيد أن لدى الرابطة بنهاية الحملة مسابقة بعنوان “المدرسة الرائدة صحيا” والتي تتنافس من خلالها المدارس في موضوع النظافة واتباع البروتوكول الصحي ومن ثم اختيار المدرسة المتميزة وتكريمها بعد إجراء التقييم الصحي من قبل لجان متخصصة.

سيرياهوم نيوز _ سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير عام مياه طرطوس : نفذنا أعمالاً عديدة واتخذنا اجراءات مهمة للتخفيف من العطش في ريف المحافظة هذا العام رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة في مجالات مختلفة

  هيثم يحيى محمد اكد المهندس عماد ديوب مدير عام مؤسسة مياه طرطوس ان اياً من مشاريع المياه في المحافظة لم يخرج عن الخدمة خلال ...