آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » مسيرة شعبية حاشدة في إيران دعماً للقضية الفلسطينية

مسيرة شعبية حاشدة في إيران دعماً للقضية الفلسطينية

شهدت العاصمة الإيرانية طهران صباح اليوم مسيرة شعبية حاشدة دعماً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على الفلسطينيين.

وحمل المشاركون في المسيرة التي انطلقت من ساحة فلسطين وسط طهران بعد صلاة عيد الفطر الأعلام الفلسطينية مجددين وقوف الشعب الإيراني إلى جانب الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة ومؤكدين أن الاحتلال إلى زوال مهما ارتكب من جرائم.

ويشهد قطاع غزة عدواناً إسرائيلياً متواصلاً منذ أيام استشهد خلاله عشرات الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء إضافة إلى مئات الجرحى في الوقت الذي تتعرض فيه مدينة القدس المحتلة لحملة تهويد كبيرة في محاولة لإفراغها من الوجود الفلسطيني حيث أصيب مئات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق خلال الاعتداءات المستمرة على الأقصى وحي الشيخ جراح وباب العامود.

سيرياهوم نيوز 6 -سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شولتس يدعو نتانياهو الى التوصل لاتفاق حول الرهائن ووقف دائم لإطلاق النار” في غزة وإعادة تشكيل السلطة الفلسطينية وإصلاحها.. ونظيره الاسرائيلي يتوعد بالقضاء على حركة حماس

دعا المستشار الألماني أولاف شولتس الأحد إلى “اتفاق حول الرهائن وإلى وقف دائم لإطلاق النار” في قطاع غزة، وذلك عقب اجتماعه برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ...