آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » مشاركون في معرض ومؤتمر صحة الفم والأسنان: فرصة لتسليط الضوء على أحدث المواد والتجهيزات

مشاركون في معرض ومؤتمر صحة الفم والأسنان: فرصة لتسليط الضوء على أحدث المواد والتجهيزات

شكل المعرض والمؤتمر العلمي لصحة الفم والأسنان الذي انطلقت فعالياته الخميس الماضي على أرض مدينة المعارض بدمشق فرصة مهمة للاطلاع على أحدث المستلزمات والمواد والتجهيزات الطبية التي من شأنها أن تسهل عمل طبيب الأسنان، وذلك وفقاً للمشاركين في المعرض.

وشارك في المعرض الذي يختتم فعالياته اليوم نحو 45 من كبرى شركات تجهيزات المخابر وطب الأسنان، وأكثر من مئة محاضر سوري وعربي، ويتضمن ورشات عمل تخصصية على هامش هذا المعرض الطبي.

وفي تصريح لـ سانا أشار الدكتور بلال الكردي المدير العلمي لشركة أنس لطب الأسنان إلى العروض والحسومات المقدمة من الشركة والشركات الأجنبية التي تعمل معها، وخصوصاً أن 95 بالمئة من مواد وأجهزة طب الأسنان مستوردة لتخفيف العبء عن طبيب الأسنان، مبيناً أن المعرض أتاح للمشاركين تبادل المعلومات والخبرات بينهم وبين الزوار وعزز من خبرات الأطباء من مختلف المحافظات وطور إمكانياتهم.

بدوره لفت علاء نشاوي من شركة نشاوي أخوان لطب الأسنان إلى أن المعرض فرصة للتعريف بمنتجات الشركة وتقديمها بسعر مقبول ومخفض بنسبة بين 10 و30 بالمئة عن السوق.

من جانبه تحدث الدكتور نوري زهرة مدير شركة زهرة دنت وطبيب زرع وتقويم أسنان عن أحدث التطورات التي دخلت إلى هذه الاختصاص كـ “سكنر طبعة الأسنان” التي تأخذ خلال عشر ثوان وترسل للمخبر وتصبح جاهزة خلال 24 ساعة، لافتاً إلى الحسومات المقدمة لزوار المعرض ذوي الاختصاص التي تصل إلى 20 بالمئة لكل الأجهزة والمستلزمات.

خضر الحلو مخبري أسنان بين أن المخبر يشارك بشكل دائم في هكذا معارض ليبقى موجوداً على الساحة الطبية ولتعريف الأطباء بعمله كما لفت إلى أن المخبر يقدم خلال فترة المعرض حسومات كبيرة للأطباء للوصول إلى النتائج المرجوة.

ومن شركة سيدرا سيريا المختصة بزراعة الأسنان وبأحدث المواد أوضحت الدكتورة قمر كامل أن الشركة تقدم تخفيضات خلال فترة المعرض تصل إلى 75 بالمئة، إضافة إلى المحاضرات والورش المجانية طيلة أيام المعرض الذي يعتبر تطبيقاً عملياً لكل شيء نظري يستخدم في العيادة.

سوسن مقصود مديرة فرع اللاذقية في شركة قباني أكدت أهمية المشاركة في المعرض للتعريف بمنتجات الشركة المصنعة محليا وترويجها ومنافسة المستلزمات الأجنبية، إضافة إلى مساعدة الأطباء في حال وجود أي استفسار.

عضو المجلس المركزي في نقابة المهن الصحية المسؤول عن تعويضات طب الأسنان في سورية مازن قناص لفت إلى أن مشاركته في المعرض تتمثل في تقديم المعلومات من خلال المحاضرات التي يلقيها أفضل الأطباء وذو الاختصاص لرفع السوية العلمية لدى طلاب طب الأسنان.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف آلية هروب فيروس «سارس- كوف2» من جهاز المناعة

كشفت دراسة جديدة عن رؤى مهمة حول كيفية هروب فيروس «سارس – كوفيد2»، «SARS-CoV-2» ومتغيراته من جهاز المناعة، ما يمهد الطريق لأساليب علاجية جديدة ضد ...