آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » مشروع جريح الوطن يتفقد أحوال جرحى الحسكة وينهي تسليم المنح الإنتاجية

مشروع جريح الوطن يتفقد أحوال جرحى الحسكة وينهي تسليم المنح الإنتاجية

أعلن مشروع جريح الوطن أن فريقه يتابع لقاءاته الدورية مع الجرحى المنضمين للمشروع في محافظة الحسكة لتسليمهم مستحقاتهم وتعريفهم بالخدمات والاستحقاقات التي يقدمها المشروع لمختلف شرائح العجز.

وأوضح المشروع في منشور له عبر (فيسبوك) أنه تم تسليم 7 منح إنتاجية لجرحى العجز تحت الكلي، كما أنه انتهى بالكامل من تسليم منح المشاريع لجرحى العجز الكلي وتحت الكلي في الحسكة، إضافة للانتهاء من توزيع بطاقة جريح الوطن لجميع جرحى المحافظة المنضمين للمشروع.

وأشار المشروع إلى أن الفريق أجرى زيارة تعريفية للتعرّف على الجرحى الجدد المنضمين للمشروع، ومنهم الجريح جورج توما إبراهيم، حيث تمت زيارته في منزله بعد انضمامه للمشروع وتسلّم هدية الزيارة، إضافة إلى تسليم هدية الزواج والولادة لجريح العجز الكلي عماد أحمد الحسن.

وأجاب فريق مشروع جريح الوطن خلال لقائه عدداً من جرحى الوطن عن كل الاستفسارات المتعلقة ببطاقة التأمين الصحي والمشاريع الاقتصادية وغيرها من الخدمات التي يقدمها المشروع.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محاكم التفتيش المارونية الحديثة

هيام القصيفي   باتت بعض القوى المارونية تتصرّف، في الآونة الأخيرة، على قاعدة العمل على «توحيد الرأي»، في سعي للقبض على المجتمع المسيحي، بحيث لا ...