آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » معتصم النهار يخوض تجربته الغنائية الأولى … ريهام سعيد في إجازة مفتوحة.. وهيفاء وهبي تعلق على التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق

معتصم النهار يخوض تجربته الغنائية الأولى … ريهام سعيد في إجازة مفتوحة.. وهيفاء وهبي تعلق على التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق

وائل العدس

 

كما كل خميس، نرصد لكم أهم ما نشره النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

 

حب للإيجار

 

شوق الممثل السوري معتصم النهار جمهوره لتجربته الغنائية الأولى، من خلال أداء شارة مسلسل «حب للإيجار»، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الذي يحمل الاسم نفسه.

 

وقال: «العمل كتير حلو، وسيترك صدمة كبيرة عند المتابعين، والأيام كفيلة بالكشف عن مجريات الأحداث المميزة التي جمعتني بعدد كبير من النجوم، على أن يتم إطلاق شارة المسلسل ضمن إطار الحملة الترويجية للعمل خلال شهر رمضان المبارك».

 

إجازة مفتوحة

 

بدأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد علاج وجهها من آثار عملية التجميل التي أجراها لها أحد الأطباء منتصف العام الماضي، والتي وصفتها بالفاشلة، بعد أن تركت لها تشوهات بجانب عينيها، حسب زعمها.

 

وأعلنت حصولها على إجازة من عملها الإعلامي في إحدى القنوات الفضائية، وقالت: «أنا آسفة، أنا في إجازة من الشغل، لغاية ما نفسيتي تتحسن هتوحشوني».

 

بين الطبيعة

 

نشرت المطربة المغربية سميرة سعيد لحظات استمتاعها بإجازتها بين الطبيعة الخلابة في المغرب، وهي تحمل كأساً من الشاي المغربي وكتبت: «ما زلت أستمتع بإجازتي في المغرب مع العائلة والأصدقاء».

 

كما نشرت صوراً مع عائلتها وأصدقائها خلال قضائها وقتاً مميزاً بين أشجار النخيل في مدينة مراكش.

 

عيد سعيد

 

وثقت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان أجواء احتفال خطيبها وسام فارس بعيد ميلادها الرابع والثلاثين، فنشرت فيديوهات وصوراً ظهرت فيها برفقة خطيبها، وهما يحتفلان بهذه المناسبة في أحد المقاهي.

 

وبدت في الفيديو الأول وهي تدخل برفقة خطيبها إلى المقهى، ثم ظهرت علامات الدهشة على وجهها عندما رأت قالب الحلوى الضخم، بينما بدت بالثاني وهي تتحدث مع خطيبها في أجواء مرحة ومفعمة بالضحك.

 

كما نشرت صورة طريفة جمعتها بخطيبها، وأخرى أمام قالب الحلوى الأبيض والأسود والمؤلف من طابقين ويحمل صورة الشخصية الكرتونية الشهيرة «ميكي ماوس»، وشريط السينما.

 

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه المفاجأة بتعليق: «أنا سعيدة لأن أرواحنا لم تستسلم أبداً بالعثور على بعضنا البعض».

 

كما أكدت أن خطيبها نجح بجعلها فتاة سعيدة على الرغم من كل الصعوبات التي واجهتها قائلة: «لهذا الرجل.. حتى بعد كل هذه السنوات.. ما زلت تجعل قلبي يتخطى دقة ويتمكن من تجاوز التوقعات».

 

وتابعت ممازحة خطيبها: «انغرمت فيه لأنو بيضحكني».

 

خيانة الأمانة

 

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قرار جهات التحقيق في مصر بالتحفظ على أموال مدير أعمالها السابق بعد اتهامه بـ«خيانة الأمانة» والنصب على موكلته.

 

وقالت: «ربنا بياخد لي حقي، وأنا لن أقف عند أشخاص سرقوني، والأمور القضائية أتركها للقضاء، وأؤمن بالقضاء المصري، وتركت كل الأمور بيد المحامين للتركيز في شغلي، وأتمنى الحضور في موسم رمضان، ولكن بشرط وجود نص يناسبني».

 

وأضافت إنها منشغلة حالياً بتصوير فيلم يحمل عنوان «جوري»، بين لبنان ومصر، كما أنها تحضّر لفيلم آخر ستتحدث عنه في وقت لاحق.

 

وتابعت أن لديها طاقة كبيرة هذه الفترة، وتريد تنفيذ أعمال كثيرة، معلقة: «حاسة نفسي نشيطة والناس بتحب نشاطي».

 

كما تحدثت عن حرب غزة، قائلة: «قلوبنا مع الفلسطينيين، وبسبب حرب غزة أجلت شغل كتير تضامناً معهم، ولكن عجلة الحياة بترجع وتكمل، وقلوبنا معهم».

 

كله وهم

 

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مقطع فيديو لمجموعة صور برفقة ولديها هيفين وجيوفاني، على أنغام أغنية «كله وهم» لمواطنتها إليسا.

 

وعلقت: «ما بعرف بس حسيت هالمقطع من الأغنية بيعنيلي كأم وبيعبّر عن حبي لولادي».

 

تضامن ودعاء

 

نشر الحساب الرسمي للفنانة المغربية دنيا بطمة صورة لها مع دعاء، وذلك في أول تعليق بعد إلقاء القبض عليها وسجنها قبل أيام قليلة.

 

وكتب الحساب: «اللهم أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، كما وجه دعاء بالفرج وقضاء الحاجة ونصرها».

 

يأتي المنشور ضمن حملة تضامن مع الفنانة، بعد سجنها، إثر قضية حساب «حمزة مون بيبي»، التي أُدينت على أثرها بالسجن لمدة سنة نافذة.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إليسا تحتل الصدارة بعد إصدارها لألبومها الجديد “أنا سكّتين”

بعد فترة من الانتظار والترقب، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة. وقد أعلنت إليسا عن ...