آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » منصة “إكس” تُمكّن المستخدمين من شراء حزم إضافية لإرسال التغريدات بعد استنفاد الحد الأقصى

منصة “إكس” تُمكّن المستخدمين من شراء حزم إضافية لإرسال التغريدات بعد استنفاد الحد الأقصى

مع تطور التقنية واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع، تسعى منصة “إكس” الشهيرة لتلبية احتياجات مستخدميها من خلال توفير أدوات جديدة في واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بها. وفي هذا السياق، أتاحت المنصة للمطورين القدرة على شراء حزم إضافية لإرسال التغريدات بعد الوصول إلى الحد الأقصى المسموح لهم في كل شهر.

بفضل هذه الأدوات الجديدة، يمكن للمستخدمين بث ما يصل إلى 10 آلاف مشاركة مقابل 100 دولار، في حال استنفاد الحد الأقصى لعدد المشاركات المسموح به بحسب فئة اشتراكهم الشهري على منصة “إكس” X.

ويعود هذا التحديث إلى قرار الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة “إكس” X “تويتر سابقاً، بتخفيض الوصول المجاني إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) وإطلاق فئات اشتراك مدفوعة جديدة في العام الماضي. وبعد ذلك، أتاحت المنصة فئة اشتراك بقيمة 5000 دولار شهريًا مع حدود قصوى أعلى.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين شراء مساحة إضافية شهريًا تتيح لهم إرسال المزيد من التغريدات بعد الوصول إلى الحد الأقصى المسموح به لكل فئة اشتراك. ومع ذلك، يوجد حد أقصى لعدد مرات إعادة شحن الحساب شهريًا، حيث يمكن القيام بذلك مرات محددة فقط وفقًا للفئة الاشتراكية المختارة.

وتأتي هذه التطويرات في إطار جهود منصة “إكس” لتحسين تجربة مستخدميها وتوفير أدوات فعّالة تلبي احتياجاتهم بشكل أفضل وأسهل.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تتعرض السيارات الذكية المتصلة بالإنترنت للهجمات السيبرانية؟

تطورت السيارات الحديثة لتصبح أكثر من مجرد وسيلة للتنقل، حيث أصبحت مراكزاً متطورة للاتصال بالإنترنت وتبادل البيانات، موفرة ميزات متعددة للسائقين والركاب. لكن هذه الميزات ...