آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » واتساب يفاجئ مستخدميه بميزات جديدة لتحويل الدردشة إلى تجربة أكثر متعة وتسلية

واتساب يفاجئ مستخدميه بميزات جديدة لتحويل الدردشة إلى تجربة أكثر متعة وتسلية

كشفت خدمة التواصل الاجتماعي واتساب اليوم الخميس  عن إطلاق مجموعة جديدة من الميزات ،  تتضمن هذه الميزات تحديثات لاستطلاعات الرأي، وخاصية إعادة توجيه الرسائل بالإضافة إلى إمكانية إضافة شروحات إلى الرسائل المعاد توجيهها.

وكانت شركة واتساب ، التي تملكها شركة ميتا أعلنت عبر منشور على مدونتها، عن إطلاق مجموعة من الميزات الجديدة بهدف تحسين تجربة المستخدمين في استخدام التطبيق. وتضمنت هذه الميزات تحديثات لاستطلاعات الرأي، بما في ذلك إنشاء استطلاعات رأي أحادية التصويت والبحث عنها، وإظهار نتائج الاستطلاعات. ويأمل التطبيق أن تساعد هذه الميزات المجموعات في جمع المعلومات واتخاذ القرارات بشكل أكثر فاعلية.

وأضافت واتساب خاصية إنشاء استطلاعات رأي أحادية التصويت لمساعدة المجموعات على جمع المعلومات واتخاذ القرارات بشكل أكثر فاعلية. ويسمح هذا الخيار للمشاركين بالتصويت مرة واحدة فقط، مما يساعد على الحصول على إجابة قاطعة. وللاستفادة من هذه الخاصية، يتم إلغاء تشغيل الإعداد “السماح بإجابات متعددة” عند إنشاء استطلاع الرأي.

وأوضحت واتساب أنه في بعض الأحيان لا يمكن الرد فورًا على استطلاع الرأي، ومن الممكن أن يكون من الصعب العثور على الاستطلاع داخل الدردشة بعد فترة من الزمن. لذلك، يتضمن التحديث الجديد ميزة البحث عن استطلاعات الرأي في الدردشات، بالإضافة إلى الإمكانية للمستخدمين للاطلاع على نتائج استطلاعات الرأي التي شاركوا فيها.

بفضل خاصية البحث عن استطلاعات الرأي في الدردشة، يمكنك الآن فلترة الرسائل بحسب استطلاعات الرأي بكل سهولة، تمامًا كما تفعل مع الصور أو مقاطع الفيديو أو الروابط. وفي شاشة “الدردشات”، يمكنك العثور على النتائج بكل سهولة عن طريق الضغط على “البحث”، ثم “استطلاعات الرأي”.

مع الخاصية الجديدة، يُمكنك الآن عند إعادة توجيه ملف وسائط، اختيار الاحتفاظ بالشرح أو حذفه أو إعادة صياغته من جديد لتوفير معلومات إضافية عند مشاركة الصور بين الدردشات المختلفة. كما يمكنك إضافة شرح إلى الصور ومقاطع الفيديو عند إعادة توجيهها.

وعند مشاركة المستندات، مثل المقالات الصحفية أو المستندات الخاصة بالعمل، يُمكنك الآن إضافة شرحٍ قبل المشاركة لإضفاء التوضيح اللازم على المحتوى.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديث جديد من آبل يضيف ميزات مبتكرة لتسهيل استخدام هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بتسهيلات الاستخدام، أعلنت شركة آبل عن مجموعة من المزايا الجديدة في هواتف آيفون وأجهزة آيباد تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين، وتوفير ...