الرئيسية » الرياضة » ودياً.. فوز البرتغال وإيطاليا على السويد وفنزويلا

ودياً.. فوز البرتغال وإيطاليا على السويد وفنزويلا

تغلبت البرتغال على ضيفتها السويد 5-2، في مباراة ودية أقيمت في غيمارايش ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم الصيف المقبل، وذلك رغم الغيابات الكثيرة في صفوفها.
وخاض فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز اللقاء بغياب نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو وسبعة لاعبين آخرين، على أن يكونوا متاحين لخوض المباراة الثانية الودية ضد سلوفينيا الثلاثاء في ليوبليانا.
ورغم الغيابات، حسم أبطال أوروبا 2016 اللقاء في شوطه الأول بعدما تقدموا بثلاثية نظيفة عبر رافاييل لياو (24) وماتيوس نونيز (33) وبرونو فرنانديز (45)، قبل إضافة هدفين آخرين في الشوط الثاني بواسطة بروما (57) وغونزالو راموش (61) وكان هدفا السويد من نصيب نجم الدوري البرتغالي لهذا الموسم بألوان سبورتينغ فيكتور غيوكيريس (58) وغوستاف نيلسون (90).
وفي مباريات ودية أخرى، فازت إيطاليا على فنزويلا 2-1 و روسيا على صربيا 4-0 ومونتينيغرو على بيلاروسيا 2-0.
وتلتقي اليوم نيجيريا مع غانا، السنغال مع الغابون، بوركينا فاسو مع ليبيا، بلغاريا مع تنزانيا، أرمينيا مع كوسوفو، النرويج مع تشيكيا، هولندا مع إسكتلندا، إسبانيا مع كولومبيا، الجزائر مع بوليفيا، المغرب مع أنغولا، السلفادور مع الأرجنتين.

سيرياهوم نيوز 2_الثورة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب شرطة طرطوس والصفصافة على موعد مع التأهل

ممدوح علي   يختتم اليوم الأحد الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للشباب المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تبدو حظوظ ممثلي محافظة طرطوس شرطة طرطوس ...