آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » يوهايف عكس كل التقليد… مفهومًا جديدًا يكمن بأن كل شيء بالشبكة يحصل عليه المستخدم له قيمة ويمكن بيعه و شرائه

يوهايف عكس كل التقليد… مفهومًا جديدًا يكمن بأن كل شيء بالشبكة يحصل عليه المستخدم له قيمة ويمكن بيعه و شرائه

عن يوهايف  Uhive ؟

Uhive  (يوهايف) هي منصة وسائل تواصل تقدم تجربة مستخدم فريدة على عكس الشبكات الاجتماعية التقليدية، تقدم Uhive للمستخدمين مفهومًا جديدًا يكمن بأن كل شيء بالشبكة يحصل عليه المستخدم له قيمة ويمكن بيعه و شرائه، اضافة الى مكافأة المستخدم ماديا لاستخدامه الشبكة.  تجاوزت يوهايف وسائل التواصل الحالية لتقوم ببناء نموذج مصغر من الحياة.

حرصنا  على التركيز على أهمية المحتوى و عرضه للمستخدم بأحدث الطرق و التقنيات بالتعاون مع الذكاء الاصطناعي.   حيث أن الخوارزميات التي تم استخدامها تم تصميمها لتتكيف حسب رغبة المستخدم لعرض محتوى يتماشى مع اهتماماته سواء كانت الرياضة ، الفن، العلوم و غيرها العديد من الأقسام حيث عملنا على تواجد أكثر من 26 اهتمام للمستخدم للاستمتاع بتجربة غنية و فريدة.

خاصية المساعد الشخصي يوفي (UVI) المعتمدة على الذكاء الاصطناعي   و يوهايف(Uhive)

على عكس الشبكات التقليدية حرصنا في يوهايف ( Uhive) على  اظهار محتوى يعتمد على اهتمامات المستخدم و بناءا على المحتوى الذي يتم التفاعل معه بالشبكة. ذلك يعني أنه  دخول المستخدم الى الشبكة سترحب الشبكة به بمحتوى يتناسب مع اهتماماته.  وبالرغم من أهمية تخصيص المحتوى المناسب للمستخدم , فأنه من المهم أيضا الحرص على جعل المستخدم يطلع على محتوى مختلف , جديد ويتفاعل مع المستخدم على جميع الأصعدة. قمنا بتعريف وتحديث نظام قائم على الذكاء الاصطناعي, تم تعريف هذا النظام ب يوفي( UVI )

حيث يمكن ل UVI و المستخدم التفاعل مع بعضهما مما يتيح للمستخدم الحصول على آخر الأخبار و التحديثات, لا بل التفاعل جميع الأصعدة.

المزيد عن يوفي ( UVI )

يمكن للدردشة التقليدية والذكاء الاصطناعي أن يكونا مساعدين جيدين، ولكنهما يفتقران إلى العمق والثراء في التفاعلات الواقعية. ببساطة، لم يتم تصميمها لإجراء محادثات عميقة، أو لتقديم الدعم، أو للتفاعل الاجتماعي أو الحصول على معلومات دقيقة. هنا يأتي دور يوفي. المبني على تكنولوجيا ChatGPT-4 المتطورة.

لماذا يوفي ( UVI) ؟

التفاعل الشخصي: لا مزيد من الإجابات الموحدة للجميع. يوفي تفهم وتتفاعل بطريقة مصممة خصيصًا لك.

الفهم المتقدم: تم بناءها على ChatGPT-4، يوفي تفهم السياق، والفكاهة، وحتى العواطف.

المستخدم أولًا: سيتم دمج يوفي بسلاسة في يوهايف، مما يوفر تجربة مستخدم لم يسبق لها مثيل. هي أكثر من مجرد بوت  (Bot)؛ هي رفيقتك على منصة يوهايف.

سيتوفر هذا التحديث في نسخة يوهايف الجديدة المتوقع إصدارها في نهاية العام الحالي.

أهم المميزات يوهايف (Uhive)

الاهتمامات (Interests)

ستجد لكل اهتمام من اهتماماتك مكانًا خاصًا لتشارك أفكارك وآراءك. لقد أنشأنا 26 قسمًا تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك الموسيقى، الفن، الرياضة، الأخبار والمزيد، لنلبي كافة اهتمامات المستخدمين.

 

المساحات (Spaces)

عند الانضمام إلى Uhive، تكتسب على الفور ملكية مساحتك الشخصية الخاصة ! تعمل هذه المساحة كملف شخصي حيث يمكنك مشاركة المحتوى عليها. يمكنك أيضًا إنشاء مساحات أخرى مبنية على الاهتمامات ضمن أي من الاهتمامات الـ 26 في Uhive.

مساحات Uhive هي أصول غير قابلة للاستبدال (NFTs) وفريدة لكل حامل حساب، تمامًا مثل العقارات الافتراضية. في المستقبل، سيتمكن  المستخدم من بيع هذه المساحات ونقل ملكيتها.

أسماء المساحات (Space names)

أسماء المساحات في Uhive مماثلة لأسماء نطاقات الإنترنت في الحياة الواقعية. هي فريدة من نوعها، وتنطبق قوانين حقوق النشر الخاصة بنطاقات الإنترنت على أسماء مساحات Uhive. في نهاية المطاف، سيتم تداول أسماء مساحات Uhive كـ NFTs على منصات متنوعة.  في المرحلة الأولى، يمكنك شراء (حجز) عدد غير محدود من أسماء المساحات وتعيينها لأي من مساحاتك.

سوق يوهايف (Uhive Marketplace) 

هو سوق تم إنشاءه و تحضيره لبيع و شراء أصول غير قابلة للاستبدال (NFTs) ، مساحات و أسماء المساحات (قريبا).

التنافس و التقدير 

رغم أنك قد تكون من الأشخاص الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في صفحاتهم، إلا أنه لا يزال من الصعب على الجمهور اكتشاف هذه الصفحات والتفاعل معها بسهولة. في يوهايف، قدمنا مفهومًا جديدًا يساعد صانعي المحتوى على الوصول إلى المستخدمين دون الحاجة للإعلانات.

يتيح مفهوم لوحة الصدارة (Leaderboard) للمستخدم العثور بسهولة على كل ما هو جديد من صفحات و منشورات حازت على أعلى التقييمات من المستخدمين ليبقى المستخدم على اطلاع بكل ما هو جديد و أفضل.

حرية التعبير و رقابة المحتوى 

هناك اهتمام متزايد بنوع المحتوى الذي يتم نشره. وفقًا لدراسة أجراها مركز بيو للأبحاث؛ يعتقد أكثر من 70% من الأمريكيين أن شركات وسائل التواصل الاجتماعي تقوم برقابة محتوى عن قصد من خلال برامج الرقابة الآلية وفرقهم نفسها.

ردًا على ذلك، أطلقت Uhive “بروتوكول ماجنا كارتا” كمعيار للرقابة، والذي يعطي السيطرة للمستخدم. يأتي الاسم من الميثاق الذي كتب في عام 1215، والذي غير ميزان القوى من الحكومة إلى الشعب.

أخذًا بمثال ويكيبيديا، تمنح Uhive جميع المستخدمين الفرصة ليصبحوا مشرفين على المحتوى، مع إعطاء الجميع في الوقت نفسه حرية التعبير عن أنفسهم. فإذا كنت شغوفًا بالحرية والمساواة، وتحافظ على رأي متوازن، وتهتم بما يكفي لتخصيص جزء صغير من وقتك أسبوعيًا لمراقبة المحتوى على Uhive، فأنت في المكان الصحيح.

مكافأة المستخدمين ونموذج تقاسم الإيرادات

احدى الركائز الاساسية في يوهايف هي العملة الرقمية الخاصة بها يوهاف توكن (Uhive Token) و التي يتم استخدامها داخل المنصة.

في غالب مواقع التواصل الاجتماعية الحالية يتم توزيع الأرباح بين صناع المحتوى و المنصة ليتم تجاهل المستخدم اليومي لهذه المنصة من هنا قمنا بتأسيس نموذج تقاسم الإيرادات .

نموذج تقاسم الإيرادات هو نظام يعد بتقاسم “الثروة” بشكل متناسب مع المستخدمين. يرتبط هذا النظام ارتباطًا وثيقًا بعدد المستخدمين و حجم تداول العملة وسعرها. نطمح في يوهايف إلى خلق أول دخل عالمي مخصص لكل مستخدمي المنصة. صُمم هذا النظام بطريقة تجعل اقتصاد يوهايف لا يتأثر سلبًا بالضربات التي قد يتعرض لها اقتصاد العالم الحقيقي.في يوهايف يمكن أن يصنع مليارديرات بينما تنهار الشركات في العالم الحقيقي.

قمنا بفتح المجال للجميع للكسب من منصة فقد تكون صانع محتوى أو متصفح للمنصة في كلتا الحالتين تتم مكافأتك

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبل تستعد لإطلاق هاتف آيفون رقيق في عام 2025

تتوقع تقارير من صحيفة The Information أن تقدم أبل هاتفًا آيفون بحجم أصغر بحلول عام 2025، وهو تطور قد يشكل تحولًا في استراتيجية الشركة في ...