آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » 10 آلاف طالب وطالبة في الدورة الثانية للشهادة الثانوية العامة بطرطوس

10 آلاف طالب وطالبة في الدورة الثانية للشهادة الثانوية العامة بطرطوس

فادية مجد:
عقد مدير تربية طرطوس علي شحود صباح اليوم الأحد في صالة عمريت بحضور المدير المساعد للتعليم الثانوي دعد نابلسي، و رئيس دائرة الامتحانات عادل الدبس اجتماعاً مع رؤساء المراكز الامتحانية بهدف استكمال التحضيرات لامتحانات، الدورة الثانية لطلاب شهادة التعليم الثانوي.
وأشار إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدورة الثانية حوالي ١٠٠٠٠طالب وطالبة من كافة فروع الشهادة الثانوية، موزعين على ٦٣ مركزاً امتحانياً في مدينة طرطوس، ومراكز المدن الرئيسة (صافيتا – بانياس – القدموس – الشيخ بدر – الدريكيش).
وتطرق إلى مناقشة التعليمات الوزارية المتعلقة بالعملية الامتحانية وآلية تنفيذها وكيفية معالجة أي عوائق، وإيضاح مهام المعنيين بالعملية الامتحانية، بالإضافة إلى كافة الخطوات المتعلقة باستلام وتسليم أوراق الإجابة، والتأكيد على القيام بالتفتيش الوقائي للطلاب قبل بدء الامتحان، والالتزام بالسرية التامة خلال التعامل مع مغلفات الأسئلة، ووجوب مطابقة أوراق الإجابة مع عدد الطلاب ضمن القاعات، ومنع استخدام الجوال من قبل القائمين على العملية الامتحانية.
كما تم خلال الاجتماع الإجابة على الاستفسارات المتعلقة بعمل رؤساء المراكز.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون التربوي المشترك

    بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني مع نظيره العراقي الدكتور إبراهيم نامس الجبوري اليوم تعزيز التعاون التربوي بين البلدين وذلك على هامش ...