آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » 12 نادياً يسعون للتاسعة في الوروباليغ

12 نادياً يسعون للتاسعة في الوروباليغ

يتطلع 12 فريقاً إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي التي تقام اليوم الخميس وأبرزها ميلان الإيطالي أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب وهو يستضيف ليل في مباراة ثأرية ذلك أن الفريق الفرنسي سبق له أن فاجأ الروزنييري وفاز عليه 2/صفر ضمن دور المجموعات للشامبوينز 2006 بعدما تعادلا سلباً في الذهاب يومها وهي المواجهة الوحيدة بينهما، ويأمل بيولي ولاعبيه الوصول إلى النقطة التاسعة لوضع قدماً أولى في أدوار الإقصاء للتفرغ للدوري الإيطالي، يذكر أن ليل لديه 4 نقاط وفوزه يعني صدارة المجموعة الثامنة.

ويلتقي فريقا الآرسنال ومولده النرويجي ضمن المجموعة الثانية وكلاهما يملك 6 نقاط والصدارة عنوان هذه القمة، وكذلك يخوض ليستر سيتي قمة مشابهة تماماً أمام براغا البرتغالي ورصيدهما 6 نقاط تصدرا بها المجموعة السابعة، ولا يختلف الأمر عند بنفيكا وغلاسكو رينجرز ضمن المجموعة الرابعة، ويعد هوفنهايم مرشحاً لتثبيت صدارته للمجموعة الثانية عشرة عندما يستقبل ليبريتش التشيكي، ويسعى أنتويرب لتحقيق الفوز الثالث في المجموعة العاشرة على حساب لاسك لينز النمساوي، وبالمقابل يطمح توتنهام لتجاوز خسارته في الجولة الثانية عندما يزور لودغوريتس البلغاري.

وفي المجموعة السادسة يحل ألكمار الهولندي المتصدر ضيفاً ثقيلاً على سوسييداد الإسباني بينما يلتقي نابولي مع ريجيكا الكرواتي صاحب الرصيد صفر وتبدو المنافسسة حامية الوطيس بين الإسبان والطليان علماً أن نابولي خسر من ألكمار وفاز على سوسيداد والأخير فاز على ريجيكا، وفي المجموعة الأولى يلتقي روما مع كلوج الروماني في مباراة قمة وكلاهما يملك أربع نقاط في الصدارة مقابل نقطة وحيدة ليونغ بويز السويسري وسيسكا صوفيا البلغاري.

أهم مباريات الجولة الثالثة

بنفيكا × رينجرز، روما × كلوج، سوسيداد × ألكمار، ليش بوزنان × ستاندرلييج، لودغوريتس × توتنهام، باوك × إيندهوفن، أمونيا × غرناطة، رابيد فيينا × دوندالك، (7.55)، ميلان × ليل، السلتيك × سباراتا براغ، الآرسنال × مولده، النجم الأحمر × جينت، ليستر سيتي × براغا، فينيورد × سيسكا موسكو، دينامو زغرب × وولفسبرغر، هوفنهايم × ليبريتش (10.00).

خالد عرنوس

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 5/11/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب سورية للأشبال بكرة المضرب يتوج بلقب بطولة غرب آسيا

توج منتخب سورية للأشبال بكرة المضرب بلقب بطولة غرب آسيا المقامة في العاصمة الأردنية عمان بعد فوزه على نظيره السعودي اليوم بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية. ...