الرئيسية » من المحافظات » 500 مستفيد من الدورات التدريبية في غرفة تجارة طرطوس

500 مستفيد من الدورات التدريبية في غرفة تجارة طرطوس

غرام محمد

تجاوز عدد المستفيدين من الدورات التدريبية التي تقيمها غرفة تجارة وصناعة طرطوس الـ 500 من أسر الشهداء والجرحى بهدف تأهيلهم للمساعدة بتأمين فرص العمل لهم مستقبلا.

وأكد مازن حماد رئيس الغرفة أن الدورات تركزت على الرعاية الصحية والخياطة والتمريض والتجميل وحالياً تقام دورة الأمين للحاسوب بالجمعية المعلوماتية بطرطوس وأخرى بزراعة الفطر في صافيتا.

واعتبر حماد أن الدورات تأتي في إطار المشروع التنموي الاجتماعي للغرفة الذي انطلق بداية العام الجاري ويتجسد بإقامة من 4 إلى 5 دورات شهريا لأسر الشهداء والجرحى والمفقودين بالتنسيق والتعاون مع مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة والغرفة مستمرة بإقامة هذه الدورات وتتابع تقديم كل ما يلزم للمتدربين والمتدربات وصولا لتأمين فرص عمل خاصة لهم حسب الإمكانيات المتاحة.

بدورهم المشاركون بالدورات عبروا عن شكرهم للغرفة للمعلومات التي تلقوها بعدة مجالات والتي اعطتهم الخبرات لتأمين فرص العمل وخاصة بالتمريض والحاسب والخياطة وتقديمها لهم بعض المستلزمات للبدء بفرصة عمل او تأسيس مشاريع صغيرة حيث أكد الجريح لؤي بشور نسبة عجز 40 بالمئة من منطقة صافيتا اهمية إقامة مثل هذه الدورات لتأسيس مشروعه الخاص بزراعة الفطر.

سيرياهوم نيوز 6 سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خليل يترأس اجتماعاً لمتابعة سير العمل في مدينة معارض السيارات بالدوير بريف دمشق

  عُقد اليوم اجتماعاً تمهيدياً موسعاً في مبنى محافظة ريف دمشق برئاسة السيد المحافظ أحمد ابراهيم خليل للوقوف على واقع العمل في مدينة معارض السيارات ...