الرئيسية » السياحة و التاريخ » 7 أفكار للأنشطة المجانية في دبي خلال عام 2024

7 أفكار للأنشطة المجانية في دبي خلال عام 2024

في دبي، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المجانية التي تتيح لك استكشاف الثقافة والجمال الطبيعي للمدينة. إليك 7 أنشطة يمكنك القيام بها في دبي في عام 2024 دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال:

شارع السركال:

يُعتبر شارع السركال في منطقة القوز بدبي من أفضل الأماكن الفنية والثقافية. يوفر المكان فرصًا للاستمتاع بالمعارض الفنية والأداءات المبهرة، وتجربة المأكولات اللذيذة. يُعد تجولك في هذه المنطقة فرصة رائعة للاستمتاع بالثقافة المحلية دون إنفاق الكثير.

المتحف العتيق:

استمتع بالتجول في بازار المتحف العتيق، الذي يعرض تحفًا وفنونًا من آسيا والشرق الأوسط. تجربة تصفح هذه الأشياء المدهشة تكون مجانية تمامًا.

مكتبة محمد بن راشد:

لمحبي القراءة، قم بزيارة مكتبة محمد بن راشد في الجداف، حيث تضم مجموعة واسعة من الكتب بمختلف المواضيع. يمكنك الاستمتاع بالقراءة في هذا المكان الجميل الذي يقع بجوار خور دبي.

برج خليفة:

استمتع بالتقاط صورة أمام برج خليفة، أحد أبرز المعالم الهندسية في العالم. يمكنك الاستمتاع بالمنظر الرائع للبرج دون الحاجة إلى دفع رسوم الدخول.

سوق الذهب:

اكتشف سوق الذهب الضخم وتصفح المجوهرات اللامعة. حتى لو لم تنوي الشراء، يمكنك الاستمتاع بالتجول واستكشاف هذا السوق الرائع.

سوق التوابل:

قم برحلة مثيرة إلى سوق التوابل الذي يعكس الثقافة والأصوات والروائح التقليدية. استمتع برؤية مجموعة واسعة من التوابل العربية واستمتع بالأجواء الفريدة.

بحيرات القدرة:

استمتع بالهدوء والجمال في “بحيرات الحب”، بحيرتين على شكل قلب. قم بنزهة هادئة واستمتع بالطبيعة المحيطة.

تذكير: قد تتغير الظروف والأنشطة، لذا من المفيد التحقق من المعلومات الأخيرة قبل القيام بأي نشاط

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدن سياحية مميزة في المملكة العربية السعودية

تتمتع المملكة العربية السعودية بمجموعة متنوعة من المدن السياحية الجذابة التي تجمع بين الجمال الطبيعي والتراث الثقافي. تتنوع المناظر الطبيعية في هذه المدن من السواحل ...