آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الحامد يرأس اجتماعاً لتسريع وتيرة العمل في المشاريع المتعاقد عليها مع “الانشاءات العسكرية”بطرطوس

الحامد يرأس اجتماعاً لتسريع وتيرة العمل في المشاريع المتعاقد عليها مع “الانشاءات العسكرية”بطرطوس

 

 

ترأس محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعاً لمتابعة تنفيذ عدد من المشاريع المُتعاقد عليها مع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بطرطوس، لاسيما مشاريع مدرسة مجلس المحافظة في مدينة طرطوس ومدرسة ٨ آذار في صافيتا ومشروع طريق خربة الاكراد تل عدس.

 

وخلال الاجتماع تم استعراض المراحل المنجزة ونسب التنفيذ لكل مشروع، وكيفية تذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل؛ مع تحديد مهل زمنية للانتهاء من إنجاز هذه المشاريع.

 

السيد المحافظ أكد على الجهة المنفذة تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل؛ بما يضمن إنجاز هذه المشاريع الخدمية الهامة وفق الشروط والمواصفات الفنية المطلوبة، ووضعها حيز الخدمة خلال المهل الزمنية المحددة. وكلّف فريق فني من المحافظة بمتابعة الأعمال لحين الانتهاء.

 

حضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي لقطاعي المدن والتربية م.محمد المحمد وأ.وائل داود والمديرون المعنيون من المحافظة والجهات المنفذة والمشرفة.

(سيرياهوم نيوز ١-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(لأجل دمشق نتحاور)… جلسة حوارية لمحافظة دمشق مع أهالي الميدان والأحياء المجاورة

أقيمت مساء اليوم ثاني الجلسات الحوارية التشاركية تحت عنوان “لأجل دمشق نتحاور” التي تنظمها محافظة دمشق مع عدد من أهالي أحياء الميدان والقنوات والشاغور وكفرسوسة والمجتهد ...