آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » شركة آبل تستعد لإطلاق لوحة مفاتيح جديدة لجهاز iPad وتكشف عن مزيد من المفاجآت

شركة آبل تستعد لإطلاق لوحة مفاتيح جديدة لجهاز iPad وتكشف عن مزيد من المفاجآت

تعمل شركة آبل حاليًا على تطوير لوحة مفاتيح جديدة لجهاز iPad، والتي من المتوقع أن تكون منخفضة التكلفة، مع استعداد الشركة لإطلاقها في العام المقبل 2025. يأتي هذا الإعلان من تسريب حديث لمارك جورمان من بلومبيرج، الذي أشار إلى أن موردي آبل يعملون على تصميم لوحة المفاتيح الجديدة لتكون متوافقة مع جهاز iPad‌ أو iPad Air من المستوى الأساسي، وليس مع iPad Pro.

تفاصيل لوحة المفاتيح الجديدة

وفقًا لما ذكره موقع MacRumors، ستفتقر لوحة المفاتيح الجديدة إلى الغطاء العلوي المصنوع من الألومنيوم الذي يتميز به طراز لوحة المفاتيح Magic Keyboard لجهاز iPad Pro. من المتوقع أن يكون موعد إطلاق الطراز الجديد في منتصف عام 2025. يُذكر أن آبل كانت قد أطلقت في مايو الماضي لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة لجهاز iPad Pro، والتي تمتاز بغطاء علوي من الألومنيوم، وصف وظيفي، ولوحة تتبع أكبر.

تصميم وألوان جديدة للآيفون

في سياق متصل، كشف المسرب سوني ديسكون عن تفاصيل جديدة متوقعة في المؤتمر السنوي لآبل، حيث يُتوقع أن تأتي سلسلة iPhone 16 Pro بلون جديد بديل للتيتانيوم الأزرق. وفقًا للتقارير، سيكون اللون الجديد مائلًا للذهبي الوردي، أو ما يُعرف بالبرونزي، وهي خطوة تهدف إلى جذب قاعدة جماهيرية جديدة، نظرًا لأن هذا اللون لم يتم طرحه في الإصدارات السابقة.

الذكاء الاصطناعي في الهواتف

أعلنت شركة آبل أيضًا عن حدث خاص تحت شعار “إنه وقت التوهج”، حيث يُتوقع أن تدمج الذكاء الاصطناعي كميزة أساسية في هواتفها المستقبلية. هذا التوجه الجديد قد يضيف أبعادًا جديدة لتجربة المستخدم ويعزز من قدرات الهواتف الذكية المقدمة من آبل.

تسعى آبل من خلال هذه التطورات إلى تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة، مع التركيز على تحسين الأداء والتصميم بأسعار تنافسية.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما الوحدة 8200 الإسرائيلية السرية المختصة بالحرب الإلكترونية؟

على الرغم من عدم تعليق إسرائيل على العملية المخابراتية التي أدت إلى وقوع انفجارات متزامنة في الآلاف من أجهزة الاتصال اللاسلكي (البيجر) التي يستخدمها أعضاء ...