الرئيسية » الرياضة » البرشا ينشد الفوز السابع في الليغا … ليفربول يبدأ الدفاع عن لقبه أمام ويستهام

البرشا ينشد الفوز السابع في الليغا … ليفربول يبدأ الدفاع عن لقبه أمام ويستهام

 

 

| محمود قرقورا

 

لن تهدأ النشاطات في إسبانيا وإنكلترا وإيطاليا في منتصف الأسبوع حيث تقام جولة من الدوري الإسباني وتتمة مباريات كأس الرابطة في إنكلترا وافتتاح الدور الثاني لكأس إيطاليا، فضلاً عن افتتاح مباريات الدوري الأوروبي بشكله الجديد، حيث سيكون مانشستر يونايتد على موعد مع مواجهة تفينتي الهولندي بداية من العاشرة مساء اليوم، وفي التوقيت ذاته يلعب بورتو البرتغالي مع مضيفه بودو النرويجي، وغداً يلعب بتمام العاشرة أياكس الهولندي مع بشكتاش التركي وسيتوا بخارست الروماني مع فوتبولا سكولا اللاتيفي، وعدد المباريات كما هو معلوم 18 مباراة واكتفينا باستعراض مباريات الأندية التي فازت بالشامبونزليغ من قبل.

 

كأس الرابطة الإنكليزية

 

بدأت مباريات الدور الثالث يوم 17 أيلول الجاري وتمخضت عن تأهل ستوك وساوثمبتون وبريستون وشيفلد ونزداي وكريستال بلاس وبرينفورد ومان يونايتد وبريستون وتوتنهام، وأمس جرت أربع مباريات، فلعب تشيلسي مع بارو (درجة ثالثة) ومانشستر سيتي مع واتفورد وولسال (درجة ثالثة) مع ليستر وويكمب (درجة ثانية) مع أستون فيلا، واليوم يلعب آرسنال مع بولتون (درجة ثانية) عند العاشرة إلا ربعاً، وليفربول مع وستهام بتمام العاشرة.

 

وختام المباريات يوم الثلاثاء القادم بلقاء نيوكاسل مع ويمبلدون (درجة ثالثة) عند العاشرة.

 

كأس إيطاليا

 

انطلقت أمس مباريات الدور الثاني بلقاءات ليتشي مع ساسولو وكالياري مع كريمرنيزي وتورينو مع إمبولي واليوم يلعب بيزا مع تشيرينا عند الخامسة عصراً، وأدونيزي مع ساليرينانا عند السابعة والنصف وجنوة مع سامبدوريا بتمام العاشرة.

 

وغداً يتقابل مونزا مع بريشيا ونابولي مع باليرمو، الأولى عند السابعة والنصف الثانية عند العاشرة.

 

الدوري الإسباني

 

افتتحت أمس مباريات المرحلة السابعة بلقاءات إشبيلية مع بلد الوليد وفالنسيا مع أوساسونا وريال مدريد مع ألافيس.

 

واليوم يلعب جيرونا مع فاليكانو عند الثامنة وبرشلونة مع خيتافي بتمام العاشرة وغداً إسبانيول مع فياريـال ولاس بالماس مع بيتيس عند العاشرة.

 

وكان برشلونة الطامح لاستعادة اللقب قد هزم خيتافي 4/صفر في إياب الموسم الماضي في كاتالونيا 4/صفر بعد التعادل السلبي في مدريد لمباراتين متتاليتين، ويأمل البرشا في تحقيق الفوز السابع على التوالي مطلع الدوري وهذا حصل للمرة الأخيرة موسم 2017/2018 ويبقى الرقم القياسي مطلع الدوري موسم 2013/2014 مع المدرب تاتا مورينو يوم فاز في ثماني مباريات أولى على كل من ليفانتي وملقة وفالنسيا وإشبيلية وفاليكانو وسوسيداد والميريا وبلد الوليد قبل التعادل مع أوساسونا في المرحلة التاسعة حينها.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد انسحاب أهلي حلب من كأس السوبر السلوية القيادة الرياضية تطلب تسليم فيديوهات وصور أعمال الشغب

بعدما أعلن نادي الاتحاد (أهلي حلب) عبر حسابه على موقع فيسبوك، انسحاب فريق كرة السلة من مسابقة كأس السوبر، المقامة في دمشق، وتحديداً في صالة ...