آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » لجنة المحروقات بطرطوس تبحث واقع المشتقات النفطية وتوزيعها على القطاعات والاولويات وازمة النقل

لجنة المحروقات بطرطوس تبحث واقع المشتقات النفطية وتوزيعها على القطاعات والاولويات وازمة النقل

 

عقدت لجنة المحروقات في محافظة طرطوس اجتماعها اليوم برئاسة محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد
خلاله واقع المشتقات النفطية وتوزيعها على القطاعات وفق الأولويات ذات الأهمية والكميات المخصصة للمحافظة؛
كما استعرضت اللجنة الآلية الجديدة التي اعتمدتها شركة محروقات لتزويد السرافيس بالمازوت اللازم والتي اعتمدت على التزويد الآجل بالمادة بعد تدقيق لمسير المركبة اليومي..
والإجراءات المتخذة من قبل المحافظة لتحسين استمرارية خدمة النقل العام ومنها إيقاف التخفيض لمدة أسبوعين بدءا من الاسبوع الماضي مع إعادة التقييم وفق الإمكانية المتاحة وتنظيم تشغيل السرافيس في اوقات المناوبة والعطل..

وشدد المحافظ على قيام مديري المناطق والوحدات الشرطية والجهات المعنية بمراقبة التزام السرافيس بعدد رحلاتها ووصولها الى نهايات خطوطها مع التقيد بمساراتها ..
وأكد على المعنيين في المحافظة متابعة واقع النقل في كافة مراكز الانطلاق والتنسيق ووضع الحلول التي تحقق استجابة سريعة لأي حالة ازدحام ناجمة عن أي سبب لضمان إيصال المواطنين إلى مقاصدهم بأسرع وقت ممكن..
بالتوازي مع الجهوزية التامة لباصات النقل الداخلي وتأمين المحروقات اللازمة لها لتتمكن من التدخل والتخفيف من حالات الازدحام التي يشهدها عدد من خطوط المحافظة ولاسيما أوقات الذروة..
واستكملت اللجنة جدول أعمالها حيث تم البدء بتوزيع المازوت اللازم لعمل المعاصر وفق الاحتياج المقدّر والإنتاج الفعلي.

(سيرياهوم نيوز2-المكتب الإعلامي لمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اصلاح وصيانة الشبكات الكهربائية في عدة مناطق بطرطوس

    تتابع شركة كهرباء طرطوس ومراكزها في مناطق المحافظة صيانة الشبكة الكهربائية على امتداد ساحة المحافظة وحسب الحاجة والامكانات المتوافرة وضمن هذا الاطار اوضحت ...