آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الدكتور طلال أبوغزاله: شمول النازحين العرب إضافة للاجئين الفلسطينيين بمنحة الماجستير “المليونية”

الدكتور طلال أبوغزاله: شمول النازحين العرب إضافة للاجئين الفلسطينيين بمنحة الماجستير “المليونية”

 

 

عمان:سيرياهوم نيوز

 

أعلن رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، توسيع نطاق منحة الماجستير الخاصة باللاجئين الفلسطينيين لتشمل النازحين العرب، وذلك انطلاقا من إيمانه بأن التعليم والمعرفة هما السبيل لتحقيق النجاح والتحرر.

وقال الدكتور طلال أبوغزاله إن الشعب العربي قادر على تحقيق آماله وتطلعاته مهما اشتدت الظروف، لافتا إلى أن طلب العلم والتعلّم لا يعرف استراحة أو إجازة، مؤكدا التزامه المطلق بدعم وتمكين الشباب العربي بشكل عام من منطلق المسؤولية المجتمعية التي يتولاها من خلال أوجه الدعم المتنوعة خاصة توفير الفرص التعليمية.

وأضاف أبوغزاله بأنه يؤمن بأن بناء الأوطان وتحريرها يبدأ من التعليم، وأن هذه المنحة تسعى لتنشئة جيل عربي متعلم قادر على قيادة مستقبل مشرق.

وتأتي مبادرة الدكتور أبوغزاله كجزء من جهوده المستمرة لدعم الشباب العربي وتمكينهم من الحصول على فرص تعليمية متقدمة في جامعة طلال أبوغزاله الرقمية العالمية.

تشمل المنحة مليون فرصة لدراسة الماجستير في تخصصات حديثة تلبي احتياجات عصر المعرفة، وتهدف إلى تمكين الشباب من الحصول على مؤهلات تناسب سوق العمل في عصر المعرفة.

يذكر أن منحة طلال أبوغزاله لدراسة الماجستير تشمل ستة مسارات في تخصصات رقمية حديثة مثل الذكاء الاصطناعي (البرمجة التفاعلية)، إدارة الأعمال في الذكاء الاصطناعي، إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات، إدارة الأعمال في الإدارة العامة، والملكية الفكرية، وإدارة سلسلة التوريد.

هذا وقد تأسست جامعة طلال أبوغزاله الرقمية العالمية، عام 2012، وتقدم العديد من برامج الدراسات العليا من خلال مساقاتها عبر الإنترنت بنظام التعليم المفتوح (MOOC)، مما يسمح بتسجيل آلاف الطلبة. ويحصل الطالب من خلال هذا النظام على شهادة ماجستير معتمدة من قبل جامعة “أبوغزاله الرقمية العالمية” وتُعتمد ضمن معايير شهادات الماجستير الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكن الاطلاع على البرنامج والتقدم بطلب الالتحاق من خلال الرابط التالي: www.tag-gu.global ، أو التواصل عبر الإيميل [email protected] ، أو الاتصال على الأرقام التالية: 0096265100260/ فرعي 4005/ أو 00962797227291

 

(سيرياهوم نيوز1-المكتب الاعلامي للمجموعة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنصار فصائل عراقية مسلحة يقتحمون مكاتب قناة “إم بي سي” السعودية في بغداد ويحرقونها بعد تخريبها لبثّها تقرير “ألفية الخلاص من الإرهابيين”.. وسلطات العراق تعتزم وقف القناة بعد تقرير مثير للجدل

اقتحم أنصار فصائل عراقية مسلحة مكاتب قناة “إم بي سي” السعودية في بغداد وعاثوا خرابا فيها، حسبما أفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس، بعدما بثت ...