آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » حذاء رياضي…. الأول من نوعه للعالم الافتراضي

حذاء رياضي…. الأول من نوعه للعالم الافتراضي

تسعة دولارات فقط أصبحت كفيلة بشراء حذاء أصلي من علامة جوتشي الفاخرة لكنه مصمم بشكل خاص وحصري فقط لمرتادي “العالم الافتراضي”.

حيث أن الحذاء الجديد المسمى Virtual 25 يمكن ارتداؤه في الواقع المعزز AR أو استخدامه في التطبيقات الشريكة مثل: Roblox وVRChat.

وعادة ما تباع أحذية جوتشي الرياضية بأكثر من 500 دولار، لكن “الافتراضي” سيباع مقابل 12.99 دولار فقط من تطبيق Gucci أو مقابل 8.99 دولار في تطبيق Wanna Kicks للأحذية الرياضية.

وتمثل هذه الأحذية النموذج الرقمي الأول من جوتشي، ويتميز الحذاء بمظهر كثيف باللون الأخضر والوردي، ومثل جميع ملابس أليساندرو ميشيل، تحمل الأحذية أيضًا شعار GC الأيقوني.

وتم إنشاء الأحذية بالشراكة مع  شركة متخصصة في تقديم تقنية الواقع المعزز للتسويق ولديها تطبيق خاص بها لتجربة الأحذية الرياضية افتراضيًا.

وتبيع جوتشي ألعاب الآركيد الرقمية في تطبيقها، وفي شهر كانون الثاني بدأت بتقديم وظائف الواقع المعزز، مما يسمح للعملاء بتجربة الأحذية الرياضية والساعات افتراضيًا.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استجابة قوية في صورة مرحة.. لهذا نضحك عند تعرضنا للدغدغة

كشف باحثون في علم الأعصاب والاجتماع أن الاستجابة للدغدغة ترتبط بالألفة بين الأفراد، بمعنى أن الدغدغة لن تستثير شعورًا بالضحك عندما تأتي بين غرباء. وتؤكد ...