آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » سادكوب تعيد تشغيل الضخ المباشر بين مستودعاتها في بانياس واللاذقية

سادكوب تعيد تشغيل الضخ المباشر بين مستودعاتها في بانياس واللاذقية

أعادت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “سادكوب”، اليوم، تشغيل خطوط الضخ المباشر بين مستودعاتها في بانياس واللاذقية بعد انقطاعٍ منذ عام 2013.

وذكرت وزارة الطاقة، عبر قناتها على تلغرام، أن كوادرها أجرت مسحاً ميدانياً بصرياً وفنياً سيراً على الأقدام، لمسافة تزيد على 38 كيلومتراً، تأكدت خلالها من سلامة الخطوط “الأنابيب” الواصلة بين المستودعات وجاهزيتها لإعادة الضخ عبرها.

 

 

 

اخبار سورية الوطن 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة المالية تباشر إعداد مشروع موازنة 2027 للدولة

    ترأس وزير المالية “محمد يسر برنية” جلسة لجنة الإعداد لمشروع موازنة عام 2027 في وزارة المالية، حيث جرى بحث الخطة الزمنية لإنجاز المشروع، ...