آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » إصابة خمسة مدنيين جراء انفجار حافلة في حي الورود بدمشق

إصابة خمسة مدنيين جراء انفجار حافلة في حي الورود بدمشق

 

أصيب، اليوم الأحد، خمسة مدنيين جراء انفجار حافلة فارغة في حي الورود بدمشق، حيث جرى نقلهم إلى مشفى المواساة لتقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وأوضح قائد عمليات وزارة الطوارئ وإدارة الكوارث في محافظة ريف دمشق عامر ظريفة في تصريح لـ سانا، أن فرق الدفاع المدني استجابت لبلاغ وقوع التفجير في الحي، وعملت على إزالة آثار الانفجار، وتأمين الموقع بشكل كامل لضمان السلامة العامة، وإسعاف المصابين ونقلهم إلى المشفى المذكور لتلقي الإسعافات اللازمة.

من جهته، بين أحد الأطباء المقيمين في مشفى المواساة الدكتور أبي نيوف في تصريح مماثل، أن منظومة الإسعاف في المشفى استقبلت الإصابات الخمسة، من بينها حالتان تعرضتا لإصابات بشظايا كبيرة دون التسبب بأذية مباشرة، فيما اقتصرت باقي الإصابات على الإصابات الطفيفة، مشيراً إلى أن الفرق الطبية أجرت عمليات الكشف الطبية المطلوبة والتحليلات اللازمة لهم.

 

 

اخبار سورية الوطن 2ـسانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرا الصحة والأوقاف ومحافظ ريف دمشق يفتتحون مجمّع ‏وجامع “الهدى” في قدسيا ‏

افتتح وزيرا الصحة مصعب العلي، والأوقاف محمد أبو الخير ‏شكري، ومحافظ ريف دمشق عامر الشيخ اليوم الأربعاء، ‏مجمّع ‏الهدى الصحي وجامع الهدى في منطقة قدسيا بريف دمشق، ...