الرئيسية » مجتمع (صفحة 3)

مجتمع

أطفال التسول على مرأى الجميع في طرطوس..!!

*لجينة سلامة أطفال بعمر الحبق يتسولون ويتوسلون إليك أن ترمقهم بنظرة شفقة فيحن القلب،ويقطر القلب مالا…الصور ليست بحاجة للتوثيق ..هي مشاهدات يومية وان كنا قد تعودنا عليها إلا أننا لم نعتد على مشاعرممتزجة بالضيق والازعاج ...

أكمل القراءة »

خطوبة الفنانة المصرية أمينة خليل

احتفلت الفنانة المصرية أمينة خليل، مساء الأربعاء، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، في منزل أسرتها. وتداول رواد مواقع التواصل صورة قالوا إنها من حفل الخطوبة، في حين التزمت الفنانة الشابة الصمت ولم تكشف ...

أكمل القراءة »

أزمة كورونا وارتفاع الأسعار يضيقان الخناق على العطلة الصيفية

إلهام العطار  2020/07/15 فيما مضى من السنوات بما فيها سنوات الحرب، كانت العائلة تنتظر بفارغ الصبر انتهاء الامتحانات لتبدأ تنفيذ خططها وبرامجها السياحية، ولكن في ظل أزمة كورونا وتردّي الأوضاع المعيشية هل بقي لتلك البرامج ...

أكمل القراءة »

المطران عطا الله حنّا: “قرار اردوغان حول كاتدرائية ايا صوفيا هو إجراء استفزازيّ عدوانيّ هدفه إثارة الفتن والطائفية والكراهية في عالمنا والمسلمون إخوتنا”

زهير أندراوس: اعتبر سيادة المطران عطا الله حنّا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، أنّ “قرار اردوغان حول كاتدرائية ايا صوفيا إنما هو إجراء استفزازي عدواني هدفه إثارة الفتن والطائفية والكراهية في عالمنا”، وأضاف أنّه “في ...

أكمل القراءة »

قواعد أساسية لتغذية طفلك

كل الآباء والأمهات يسعون إلى تربية أولادهم وتغذيتهم بطريقة سليمة تضمن لهم الصحة والعافية، ولكن البعض يلجؤون إلى طرق غير سليمة وغير صحيحة في ذلك . تلجأ الكثير من الأمهات إلى طرق خاطئة، وهم إرغام ...

أكمل القراءة »

طفلان مصريان يُنفذان مايشاهدانه في الأفلام المُخلة مع زميلتهما ثم يقتلانها ببشاعة

لعبة استغماية.. بقعة دماء علي “شبشب”.. وكاميرات مراقبة كانت جميعها بداية الخيط لكشف لغز اختفاء الطفلة أميرة ابنة قرية أبو رواش بمحافظة الجيزة في مصر،  بعد خروجها من درس تحفيظ القرآن الكريم بكتّاب القرية حيث ...

أكمل القراءة »

هل يجب مصارحة الشريك دائما وبكل شيء؟

“الصراحة راحة” هذا ما يقوله المثل الشعبي، إلا أنه قد لا يكون كذلك بالنسبة لبعض الأزواج. إذ أنه وبالرغم من النصائح والتعهدات لدى الشريكين باتباع مبدأ المصارحة بينهما، يخاف البعض من تطبيق هذا المبدأ خوفا ...

أكمل القراءة »

أطعم الأولاد بعد المدرسة

إنه مشهد يتكرر يوميا في المنازل في كل مكان. يأتي الأولاد إلى البيت من المدرسة و يتجهون مباشرة إلى المطبخ باحثين عن شيء ليأكلوه. كيف يمكنك التأكّد من أن الأولاد أكلوا و لكن لايزال لديهم ...

أكمل القراءة »

محلي 26 ألف مسجل حتى الآن في برنامج دعم وتمكين المسرّحين من خدمة العلم

بين مدير الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية لؤي العرنجي لـ«الوطن» أن عدد المسجلين في برنامج دعم وتمكين المسرّحين من خدمة العلم وصل إلى 26 ألف، متوقعاً أن يزيد العدد حتى نهاية فترة التسجيل إلى 30 ألف ...

أكمل القراءة »

علمي طفلك عدم الاستسلام

تمتلئ الحياة بالعديد من الصعاب التي قد تجعل أي إنسان يشعر بالقلق والتوتر وقد يتولد لديه الشعور باليأس. وبالطبع فليس هناك شخص يحب أن يشعر أنه فاشل، ولكن على كل أم أن تعلم أن الأخطاء ...

أكمل القراءة »