آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » Clicks: كيف تسهم لوحة المفاتيح الحقيقية في تحسين تجربة استخدام هواتف آيفون؟

Clicks: كيف تسهم لوحة المفاتيح الحقيقية في تحسين تجربة استخدام هواتف آيفون؟

عندما قامت شركة آبل بإطلاق أول هاتف آيفون في عام 2007، فإنها قادت ثورة في عالم الهواتف المحمولة. تميزت هذه الخطوة بتجديد شامل حيث لم تضف آبل لوحة مفاتيح حقيقية إلى هاتفها، وهو ما كان متداولًا في معظم الهواتف في ذلك الوقت، خاصة مع هيمنة هواتف بلاك بيري.

لكن في معرض CES 2024، الذي اختتم فعالياته مؤخرًا، قدمت شركة Clicks Technology الناشئة حلاً جديدًا في عالم الهواتف. تقدم حافظة جديدة تحمل اسم “Clicks” وتتضمن لوحة مفاتيح حقيقية.

Clicks هي عبارة عن حافظة تضم لوحة مفاتيح متكاملة في جهاز واحد، وتتصل بالهاتف آيفون عبر منفذ Lightning أو USB-C، الذي يستخدم في سلسلة آيفون 15. ويعني الاتصال عبر منفذ Lightning أو USB-C أنها لا تحتاج إلى تقنية البلوتوث، ويمكن استخدامها بمجرد توصيلها بالهاتف.

Clicks مميزة بجودة تصنيعها وخفة وزنها، وتهدف بشكل أساسي إلى تحسين تجربة استخدام هواتف آيفون الحديثة.

تأتي لوحة Clicks بجودة ممتازة وخفيفة الوزن، وهي مصممة لتحسين تجربة استخدام الهواتف الذكية. توفر Clicks القدرة على الكتابة بكل سهولة حتى عندما تكون يدك رطبة أو متعرقة، وتتيح للمستخدمين الكتابة بسرعة وبدقة في جميع الظروف، بما في ذلك الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

من الجدير بالذكر أن هذه الحافظة تقدم العديد من الاختصارات المبرمجة مسبقًا، مما يسهل التنقل بين صفحات الويب والتطبيقات دون الحاجة إلى لمس الشاشة.

تعتبر لوحة Clicks حلاً فريدًا وعمليًا لمن يفضلون اللوحات الحقيقية لكتابة النصوص على الهواتف الذكية. ستكون Clicks متاحة للشراء ابتداءً من فبراير 2024، وستتوافق في البداية مع آيفون 14 Pro، وسيتم إطلاق إصدارات أخرى لهواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max في وقت لاحق.

يمكن طلب لوحة Clicks الآن بسعر يبدأ من 139 دولارًا، وستتوفر بالألوان الجذابة، مثل اللون الأصفر (BumbleBee) والرمادي (London Sky).

بهذه الابتكارات، يستمر عالم الهواتف الذكية في التطور، ويظهر أن هناك اهتمامًا متزايدًا في تلبية احتياجات المستخدمين بطرق جديدة ومبتكرة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديث جديد من آبل يضيف ميزات مبتكرة لتسهيل استخدام هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بتسهيلات الاستخدام، أعلنت شركة آبل عن مجموعة من المزايا الجديدة في هواتف آيفون وأجهزة آيباد تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين، وتوفير ...