آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » “OpenAI” تُطلق ميزة الذاكرة الجديدة في روبوت ChatGPT: ما هي وكيف تعمل؟

“OpenAI” تُطلق ميزة الذاكرة الجديدة في روبوت ChatGPT: ما هي وكيف تعمل؟

أعلنت شركة “OpenAI” عن إطلاق ميزة جديدة تحت اسم “الذاكرة” في روبوت ChatGPT، والتي تمكن الروبوت من تذكر معلومات محددة تتعلق بالمستخدمين واستخدامها في تقديم الإجابات. يتم الآن توفير هذه الميزة للمشتركين في خطة بلس Plus في جميع أنحاء العالم، باستثناء الاتحاد الأوروبي وكوريا الجنوبية.

تعمل ميزة الذاكرة في روبوت ChatGPT بطريقتين: الأولى تتضمن إبلاغ الروبوت بمعلومات محددة مباشرة مثل الوظيفة أو مكان العمل أو لغة البرمجة المفضلة. أما الطريقة الثانية، فتسمح للروبوت بتجميع المعلومات من سياق المحادثات مع المستخدمين.

تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتخزين المعلومات التي يرغبون في تذكرها بشكل دائم، مما يجعل الإجابات دائمًا متسقة معها. ويمكن للمستخدمين إضافة أو تعديل أو حذف هذه “الذكريات”، كما يمكنهم تعطيل الميزة تمامًا من الإعدادات.

على الرغم من مخاوف بعض المستخدمين بشأن الخصوصية، إلا أن الشركة تؤكد أنها صممت الميزة لتجاهل تسجيل المعلومات الحساسة تلقائيًا، مما يجعل تجربة استخدام ChatGPT أكثر شخصية ودقة، ويقلل من معدل الإجابات الخاطئة.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديث جديد من آبل يضيف ميزات مبتكرة لتسهيل استخدام هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد

بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بتسهيلات الاستخدام، أعلنت شركة آبل عن مجموعة من المزايا الجديدة في هواتف آيفون وأجهزة آيباد تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين، وتوفير ...