آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » حلول مثالية لعلاج مسامات الوجه الواسعة للبشرة الدهنية

حلول مثالية لعلاج مسامات الوجه الواسعة للبشرة الدهنية

تعاني الكثير من النساء من مشكلة المسامات الواسعة، خاصة صاحبات البشرة الدهنية. هذه المشكلة قد تصبح مزعجة بشكل خاص عند تطبيق المكياج، مما يجعل من الضروري اتباع روتين عناية خاص واستخدام مستحضرات تساعد في تصغير المسامات. نقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من أفضل المستحضرات لإخفاء وعلاج مسامات الوجه الواسعة.

1- بودرة BENFIT COSMETICS The POREfessional Wow Polish

تتميز بودرة The POREfessional Wow Polish من Benefit Cosmetics بقدرتها على تقليص المسامات بفعالية عند تفعيلها بالماء. تتكون من 3 مساحيق مختلفة تعمل على تقشير خلايا البشرة الميتة وتنظيف المسامات، مما يجعل البشرة أنعم وأكثر إشراقاً. يتحول هذا المسحوق إلى غسول رغوي فاخر يعزز تجدد وانتعاش البشرة.

2- سيروم CAUDALIE Vinopure Natural Salicylic Acid Pore Minimizing Serum

يحتوي سيروم كودالي على حمض الساليسيليك الطبيعي الذي ينقّي المسام ويصغّرها. يعمل السيروم على إزالة الزيوت الزائدة ومحاربة الرؤوس السوداء، وهو مكوّن بنسبة 97% من مكونات طبيعية للعناية بالبشرة، مما يجعله خياراً ممتازاً للبشرة الدهنية.

3- ماسك KIEHL’S Rare Earth Deep Pore Cleansing Mask

ماسك كيلز يحتوي على الطين الأبيض الأمازوني الذي يساعد في تنقية البشرة وتصغير المسام. ينظف البشرة بعمق ويزيل السموم والأوساخ والزيوت الزائدة، مما يساهم في منع انسداد المسام وظهور حب الشباب.

4- برايمر NARS Pore & Shine Control Primer

برايمر نارس يعمل على تقليل حجم المسام بفضل احتوائه على الببتيدات، مما يمنح البشرة نعومة فائقة. يحافظ على ثبات المكياج طوال اليوم وهو خالي من الزيوت، البارابين والعطور الصناعية، مما يجعله مناسباً للبشرة الحساسة.

5- ماسك VICHY Mineral Pore Purifying Clay Mask

يحتوي ماسك فيشي على الطين الذي ينظف المسام بعمق ويصغرها، مما يمنح البشرة ملمساً ناعماً وخالياً من الزيوت الزائدة. تركيبته تشمل خلاصة الصبار لترطيب وتهدئة البشرة، وهو مختبر من قبل أطباء الجلدية ومناسب للبشرة الحساسة.

6- برايمر L’ORÉAL PARIS Studio Secrets Professional Magic Perfecting Base

يمنح برايمر لوريال باريس البشرة ملمساً ناعماً بفضل قدرته على تصغير المسامات. يساهم أيضاً في التخفيف من حدة الخطوط الرفيعة والتجاعيد، مما يجعله مناسباً للاستخدام اليومي قبل تطبيق المكياج.

7- برايمر MAYBELLINE NEWYORK Master Prime Pore Minimizing Primer

برايمر ميبلين نيويورك يساعد في علاج المسامات الواسعة ويخفيها للحصول على مكياج ناعم. تركيبته القابلة للذوبان في الماء تحتوي على مكونات نشطة تعمل على تحسين مظهر وملمس البشرة.

8- برايمر DR BRANDT SKINCARE Pores no more Pore Refiner Primer

يعمل برايمر Dr. Brandt على تحضير البشرة لتطبيق المكياج ويصغر المسامات الواسعة. يساعد في السيطرة على الإفراز المفرط للزيوت ويمنح البشرة ملمساً ناعماً ومطفياً، كما يخفف من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

9- كريم BIODERMA Sébium Pore Refiner

يعمل كريم بيوديرما على تصغير المسامات ومنع انسدادها. يحتوي على حمض الغاريك الذي يساعد في تحسين نسيج البشرة والحفاظ على إشراقها الطبيعي، مما يترك البشرة مطفية وغير لامعة.

10- تونر PERRICONE MD Intensive Pore Minimizing Toner

تونر Perricone MD يستهدف المسامات الواسعة ويقلل من لمعان البشرة. يقشّر البشرة بلطف وينقيها من البقايا والزيوت الزائدة، مما يقلل بشكل كبير من ظهور المسام للحصول على بشرة ناعمة وغير لامعة.

باستخدام هذه المستحضرات، يمكنك التحكم في مشكلة المسامات الواسعة والحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب، مما يساعدك على تطبيق المكياج بشكل أفضل وثباته لفترة أطول.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التخلص من النمش: طرق تجميلية فعّالة ونصائح طبيعية

النمش هو ظاهرة شائعة تحدث عند الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، ويمكن أن يكون مزعجًا للبعض بينما يعتبره البعض الآخر جزءًا من جمالهم الطبيعي. إذا كنت تبحثين ...