آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » إجتماع مشترك بين محافظتي الريف ودمشق لمعالجة عدد من الملفات العالقة 

إجتماع مشترك بين محافظتي الريف ودمشق لمعالجة عدد من الملفات العالقة 

 

عقد اليوم إجتماع في مبنى محافظة ريف دمشق ضم محافظي ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ودمشق المهندس محمد طارق كريشاتي تم خلاله مناقشة عددا من الملفات المشتركة بين المحافظتين أهمها المناطق المستملكة لصالح محافظة دمشق والمتداخلة مع محافظة الريف كمدينة معضمية الشام وبلدة معربا وملف إعادة إدارة النفايات لمحافظة ريف دمشق وإتفاقية النقل ومراكز الإنطلاق والعمل على إحداث شركة نقل داخلي لمحافظة ريف دمشق .

 

كما تم بحث ملفات اخرى منها تأهيل الطريق الواصل من العقدة الأولى إلى العقدة الخامسة على طريق مطار دمشق وتذليل العقبات التي قد تواجه العمل والمضي قدما في المشاريع المشتركة.

 

حضر الإجتماع كل من رئيسي مجلس المحافظتين ونائب رئيس المكتب التنفيذي لريف دمشق وأمين عام المحافظة أحمد العبد الله وعضوي المكتب التنفيذي المختصين لقطاع النقل والبيئة والموارد المائية والمديرين المعنيين .

(سيرياهوم نيوز3-المكتب الإعلامي لمحافظة ريف دمشق 2-11-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمين فرع الحزب: التعزيزات الأخيرة لحفظ أمن وأمان المحافظة وضمن التحركات العسكرية … أعضاء في مجلس محافظة السويداء: مذكرة للخارجية للوقوف على أوضاع الشباب السوريين في العراق

عبير صيموعة   افتتح مجلس محافظة السويداء دورته العادية الثالثة بتقديم درع تذكارية وشكر لمحافظ السويداء بسام بارسيك على ما قدمه خلال فترة توليه مهام ...