آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » إقبال هائل على حجز نظارة أبل الجديدة.. ربع مليون طلب في 10 أيام

إقبال هائل على حجز نظارة أبل الجديدة.. ربع مليون طلب في 10 أيام

مؤخراً، بدأت شركة أبل عملية قبول طلبات الحجز المسبق لنظارتها الجديدة للواقع المختلط “Apple Vision Pro”.

وفقًا للتقارير الأخيرة، استقبلت أبل طلبات حجز مسبق استثنائية خلال العشرة أيام الأولى فقط من فتح باب الحجز المسبق لنظارة الواقع المختلط الجديدة، حيث تجاوزت الـ 200,000 وحدة من هذه النظارة الرائدة.

كانت توقعات المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo قد تراوحت بين 160,000 و 180,000 وحدة لمبيعات نظارة Vision Pro، لكن الحجوزات تجاوزت هذه التقديرات بكثير.

من المتوقع أن تلعب المراجعات التي ستظهر بعد إطلاق النظارة في الأسواق دورًا هامًا في تحديد مدى نجاح نظارة أبل في الأسواق العالمية.

ستتوفر نظارة Vision Pro في متاجر أبل اعتبارًا من الغد بسعر يبلغ 3500 دولار.

يتميز هذا الإصدار بتوجهه إلى الشركات وفئة محدودة من المستخدمين، مما يعني أن مبيعاته لن تؤثر بشكل كبير على مبيعات هواتف iPhone وأجهزة Mac.

وفقًا للتقارير السابقة، أعلنت أبل عن طرح مجموعة من الإكسسوارات الملحقة بالنظارة، مثل حقيبة سفر مخصصة وبطارية جديدة وغيرها، مما يزيد من القيمة الإجمالية للنظارة.

باستخدام عدد من هذه الإكسسوارات، يمكن أن تتجاوز تكلفة النظارة Vision Pro 4000 دولار، مما يجعلها الإصدار الأغلى في الأسواق بين النظارات المخصصة للواقع المختلط.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تراجع القيمة السوقية لشركة Meta بنحو 200 مليار دولار بعد تصريحات زوكربيرغ

شهدت قيمة سوق شركة Meta انخفاضًا حادًا بلغ نحو 200 مليار دولار، بعد تراجع أسهم الشركة بنسبة 19% خلال جلسة التداول يوم الأربعاء. وجاء هذا ...