آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » استعيدي بشرتك النضرة والخالية من الشوائب في أيام قليلة مع تقنية البروفيلو

استعيدي بشرتك النضرة والخالية من الشوائب في أيام قليلة مع تقنية البروفيلو

تحدث النساء عادةً عن فقدان كميات كبيرة من الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك مع تقدمهن في العمر. وعندما يصلن إلى عمر معين، يبدأن في النظر إلى العلاجات التجميلية الوقائية. تكون الفترة التي تبدأ فيها العديد من النساء في التفكير في الحقن المضادة للتجاعيد الأولى هي عند ظهور الخطوط الدقيقة على الوجه. إذا كنت تشعرين بأن جودة بشرتك قد انخفضت بشكل ملحوظ وتبدين أكبر سنًا بالنسبة لعمرك، ولكنك غير مستعدة للاستعمال المبكر للفيلر، فقد يكون علاج البروفيلو هو الخيار المثالي بالنسبة لك.

تقنية البروفيلو تعمل على ترطيب البشرة وجعلها مشرقة وتجديد شبابها. هذا العلاج الآمن والفعّال هو أول منتج قابل للحقن لإعادة تشكيل الجلد وعلاج ترهله وتنعيم الخطوط والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه. إليك كيفية تمنحك تقنية البروفيلو بشرة نضرة خالية من الشوائب في أيام قليلة.

علاج البروفيلو للبشرة

علاج البروفيلو عبارة عن معزز جلدي من حمض الهيالورونيك قابل للحقن في الجلد لتجديد شباب البشرة. يعمل البروفيلو على ترطيب البشرة من الداخل، مثل المرطب الداخلي، ويحفز إنتاج الإيلاستين والكولاجين، مما يساعد على تحسين لون البشرة وترهلها وينتج عنها بشرة متوهجة ومشرقة وناعمة.

فترة التعافي بعد العلاج

فترة التعافي بعد العلاج تكون ضئيلة، ويمكنك العودة إلى الأنشطة اليومية العادية فورًا بعد الإجراء. ومع ذلك، يُنصح بتجنب الإجهاد البدني والرياضة في اليوم الأول بعد العلاج، وعدم استخدام الساونا أو الحمام البخاري في الأيام القليلة الأولى.

كيف يعمل علاج البروفيلو؟

يعمل البروفيلو عن طريق إطلاق حمض الهيالورونيك تدريجيًا في الجلد مع تحسين مرونة الجلد وعلاج التجاعيد وتعزيز جودة الجلد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. وفي الواقع، تعمل هذه العملية على تجديد خلايا الجلد وبالتالي التأثير على المظهر العام.

النساء المناسبات لعلاج البروفيلو

يعتبر البروفيلو مناسبًا لأي شخص بدأت تظهر عليه علامات الشيخوخة، حيث يمكن للنساء الحصول على هذا العلاج. وبما أنه يحفز الإيلاستين والكولاجين بشكل طبيعي، فهو يعتبر علاجًا آمنًا للجميع.

تقنية البروفيلو تقدم حلاً فعّالاً للعديد من مشاكل البشرة، مما يمنحك بشرة نضرة وخالية من الشوائب في أيام قليلة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحضير ماسك الأرز المطحون والعسل للوجه: طريقة فعالة لتحسين بشرتك

بدأت علامات التجاعيد تظهر على وجهك؟ هل ترغبين في البحث عن علاجات آمنة وفعّالة للتخلص منها وللحفاظ على شباب بشرتك؟ إذاً، فإليك حلاً طبيعياً وفعّالاً ...