آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » افتتاح مبنى كلية الصيدلة الجديد في جامعة حلب وتخريج الدفعة 29 من طلاب الكلية

افتتاح مبنى كلية الصيدلة الجديد في جامعة حلب وتخريج الدفعة 29 من طلاب الكلية

بحضور محافظ حلب المهندس عزام الغريب ومدير الشؤون السياسية الأستاذ سعد نعسان، افتتح مبنى كلية الصيدلة الجديد في جامعة حلب، وتم تخريج الدفعة التاسعة والعشرين من طلاب وطالبات الكلية.

 

 

 

اخبار سورية الوطن 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختتام امتحانات التعليم الأساسي.. الالتزام والتعاون بين الجهات المعنية أسهما في نجاحها

    أنهى طلاب شهادة التعليم الأساسي في سوريا اليوم امتحانات دورة عام 2026 في جميع المحافظات، بتقديم امتحان مادة اللغة العربية، وسط أجواء من ...