بحضور محافظ حلب المهندس عزام الغريب ومدير الشؤون السياسية الأستاذ سعد نعسان، افتتح مبنى كلية الصيدلة الجديد في جامعة حلب، وتم تخريج الدفعة التاسعة والعشرين من طلاب وطالبات الكلية.
اخبار سورية الوطن 2_سانا
أنهى طلاب شهادة التعليم الأساسي في سوريا اليوم امتحانات دورة عام 2026 في جميع المحافظات، بتقديم امتحان مادة اللغة العربية، وسط أجواء من ...