آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » افتتاح مقر فرع ريف دمشق للجهاز المركزي للرقابة المالية

افتتاح مقر فرع ريف دمشق للجهاز المركزي للرقابة المالية

بحضور  محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وأمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى ومحمد برق رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية تم صباح اليوم افتتاح مقر فرع ريف دمشق للجهاز المركزي للرقابة المالية الكائن في ساحة المرجة بدمشق.

 

محافظ ريف دمشق أكد اهمية افتتاح فرع الجهاز المركزي لمحافظة ريف دمشق والذي طال انتظاره وجاء بأيادي بيضاء وبقرارات جريئة من رئيس الجهاز كي يصوب العمل في كافة المؤسسات والشركات والقطاع الإداري والاقتصادي على ساحة المحافظة ويعطي المشورة الصحيحة لآمر الصرف بكل المستويات مضيفا أن افتتاح هذا الفرع سيكون مؤقتاً في دمشق ولكن في المستقبل القريب ان شاء الله سيتم انتقال الجهاز وكافة الجهات الحكومية إلى مدينة المركز ان تم انشاؤها وفق القانون.

 

رئيس الجهاز  محمد برق أكد البدء فعلياً بأعمال الفرع مبيناً انه تم إحداث الجهاز المركزي لمحافظة ريف دمشق بموجب الهيكل التنظيمي الجديد والذي تم اعتماده رسمياً من لجنة إقرار البنى التنظيمية بالقرار رقم 405 لعام 2020  مضيفا أن الفكرة الأساسية بأن تكون كل الجهات العامة الخاضعة لرقابة الريف تخضع لرقابة المفتشين القريبين من هذه الجهات إضافةً لتبسيط وتسهيل إجراءات كافة أمور المراجعين والمواطنين و صكوك العاملين في الدولة.

 

أمين فرع الحزب اكد ان افتتاح الفرع هو انجاز كبير في اطار عمل المؤسسات التي ترعى شؤون العاملين في الجمهورية العرببة السورية وما سمعناه من السيد رئيس للجهاز المركزي للرقابة المالية ومن خلال مدير الفرع والعاملين عن حجم العمل المأمول في مؤسسات ودوائر ريف دمشق في اطار التقانة والأتمتة وفي اطار الحكومة الالكترونية.

 

حضر الافتتاح رئيس مجلس المحافظة وأمين عام المحافظة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء الجهات العامة ومدير التنمية الإدارية بالأمانة العامة لمحافظة ريف دمشق.

 

(سيرياهوم نيوز3 – المكتب الإعلامي )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غرفة تجارة حمص توقع اتفاقية للتعاون المشترك مع مجموعة طلال أبو غزالة في شتى المجالات العلمية والاستشارية والتدريبية

  انطلاقاً من حرص مجلس إدارة غرفة تجارة حمص على القيام بواجبه من خلال السعي الدائم لدعم وتطوير قطاع الأعمال في محافظة حمص، فقد تم ...