آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الكرامة يواصل صدارة الدوري السوري الممتاز

الكرامة يواصل صدارة الدوري السوري الممتاز

جرت اليوم مباريات المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم ولم تأت المرحلة بجديد بشأن الصدارة التي بقيت كرماوية بـ19 نقطة بعد الفوز على مضيفه الفتوة في دمشق بهدف مقابل لا شيء، وبقي تشرين ثانياً بـ18 نقطة بعدما فك عقدة الوثبة في حمص بالفوز عليه بهدفين لهدف، وتراجع الوثبة بخسارته للمركز السابع برصيد 11 نقطة.

الجيش ارتقى للمركز الثالث بـ16 نقطة بفوزه على مضيفه الساحل 1/صفر وارتقى الوحدة للمركز الرابع بـ14 نقطة بفوزه على حرجلة بهدفين دون رد فبقي رصيد حرجلة 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وتراجع حطين للمركز الخامس بـ13 نقطة بتعادل مخيب مع الطليعة صفر/صفر فرفع الطليعة رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن.

جبلة واصل التألق فهزم مضيفه الحرية في الحمدانية بهدفين لهدف واصلاً للنقطة الثانية عشرة وبقي رصيد الحرية عند خمس نقاط في المركز العاشر.

وحقق الاتحاد الفوز الأول وجاء على مضيفه الشرطة بثلاثة أهداف لهدف مغادراً المركز الأخير ليستقر في المركز الحادي عشر بأربع نقاط وبخسارته يتجمد رصيد الشرطة عند ست نقاط في المركز التاسع، وانحدر الساحل للمركز الأخير بصحبة الفتوة برصيد نقطتين.

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 12/12/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد ميسي ورونالدو… من سيحمل تاج «ملك الكرة»؟

شربل كريّم     انتهت حقبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما فرضا ثنائية تنافسية لأعوامٍ طويلة، فحجبا الأضواء عن الكثير من ...