الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » اندماج +OSN وأنغامي لتكوين عملاق بث ترفيهي في الشرق الأوسط

اندماج +OSN وأنغامي لتكوين عملاق بث ترفيهي في الشرق الأوسط

أعلنت +OSN وأنغامي عن اندماجهما لتكوين واحدة من أكبر شركات خدمات البث الترفيهي في المنطقة، في محاولة لمواجهة المنافسة الشديدة من شركات مثل Spotify وNetflix. وفي إطار الصفقة، ستستثمر +OSN 50 مليون دولار في أنغامي لتصبح المساهم الأكبر، ومن المتوقع أن يضم الكيان الجديد أكثر من 120 مليون مستخدم وإيرادات تبلغ 100 مليون دولار.

وأكد إيلي حبيب، مؤسس أنغامي، أن الهدف هو خلق تجربة فريدة للمنطقة، مع الشركتين تتنافسان لجذب الجماهير المحلية والتنافس مع العمالقة العالميين في مجال الترفيه والتكنولوجيا.

تعتبر المنطقة الشرق الأوسط سوقًا مهمًا لشركات الترفيه والتكنولوجيا، وتشهد المنافسة بين الشركات المحلية والعالمية. وتأتي هذه الصفقة لتمكين الشركتين من مواجهة التحديات والتنافس بفاعلية ضد الشركات الكبيرة مثل Disney+ وNetflix.

من المتوقع إغلاق الصفقة في أوائل العام المقبل بعد الحصول على الموافقات اللازمة. بعد الاندماج، سيظل أنغامي مدرجة في بورصة ناسداك، وتعكس الصفقة تطلع الشركتين لتحقيق النجاح والتنافسية في سوق الترفيه المتزايدة في المنطقة.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المزودة بالذكاء الاصطناعي

    كشف الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت عملاق التكنولوجيا الأمريكية ساتيا ناديلا اليوم عن فئة جديدة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية تتميز بوجود أدوات ذكاء اصطناعي ...