الرئيسية » قضايا و تحقيقات » بسبب خلاف مروري أقدم على حـ.رق منزل واطـ.ـلاق النـ.ار على محطة وقود في اللاذقية….والوحدات الشرطية تداهم منزله وتضبط فيه مركبات بدون لوحات وآلات لتعبئة عبوات مياه مغشوشة .

بسبب خلاف مروري أقدم على حـ.رق منزل واطـ.ـلاق النـ.ار على محطة وقود في اللاذقية….والوحدات الشرطية تداهم منزله وتضبط فيه مركبات بدون لوحات وآلات لتعبئة عبوات مياه مغشوشة .

 

ادعى المواطن (علي . أ ) بإقدام المدعو ( حمزة . س ) وبرفقته شخصين على اعتراضه بمركبته نوع ( لاندكروزر ) نتيجة خلاف مروري حصل بينهم، وقيامهم بضـ.ربه على كافة أنحاء جسده وطعـ.نه بأداة حـ.ادة.

 

من خلال البحث عن الفاعلين وتحري منازلهم تبين أنهم لاذوا بالفرار عقب الحـ.ادثة إلى مكان مجهول ، وبنفس اليوم أقدم والد المدعي المدعو (حسان . ا ) وبرفقته ثلاثة أشخاص ملثـ.مين على حـ.رق منزل والد المدعو (حمزة . س ) الكائن في حي المشروع العاشر باللاذقية بعد سكب مادة البنزين عليه، كما قاموا بإطـ.ـلاق النـ.ار على محطة وقود يملكها المذكور ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة .

 

على الفور تم تشكيل دوريات من مختلف الوحدات الشرطية وفرع الأمن الجنائي في اللاذقية، وتم مداهمة منزل المدعو ( حسان . ا) ومصادرة ( خمس مركبات, ثلاث منها بدون لوحات، وأسلـ.حة فردية ) كما عثر على آلات معمل لتعبئة عبوات المياه المغشوشة.

 

ومازالت الأبحاث جارية عن المتوارين جميعاً حتى إلقاء القبض عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولاً .

(سيرياهوم نيوز ١-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدعي العام لـ”الجنائية الدولية”: يجب أن تتوقف التهديدات ضدّ المحكمة فوراً

المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي يصدر بيانه الأول منذ انتشار المخاوف الإسرائيلية من صدور مذكرات اعتقال ضدّ مسؤولين إسرائيليين، ويتحدّث فيه عن تهديدات ...