آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » بوتين: دينامية العملية العسكرية إيجابية وكل شيء يسير وفق خطة وزارة الدفاع

بوتين: دينامية العملية العسكرية إيجابية وكل شيء يسير وفق خطة وزارة الدفاع

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، إنّ ديناميكيات العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا إيجابية وكل شيء يسير ويتطور في إطار خطة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة.

وأوضح بوتين، في تصريحات لقناة “روسيا 1” رداً على سؤال حول العملية الخاصة “الديناميكيات إيجابية، كل شيء يتطور في إطار خطة وزارة الدفاع وهيئة الأركان”.

وأضاف بوتين: “آمل أن يرضينا مقاتلونا أكثر من مرة بنتائج أعمالهم القتالية”.

الدفاع الروسية تعلن القضاء على 295 عسكرياً أوكرانياً ومرتزقة أجانب في عدة مناطق

وتأتي تصريحات بوتين بالتزامن مع تحقيق القوات الروسية نجاحاً في اتجاه الضواحي الشمالية لمدينة أرتيموفسك (باخموت) ومحطة سول للسكك الحديدية.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف في احاطة صحفية، اليوم الأحد، إنّه “في اتجاه دونيتسك، حققت المفارز الهجومية بالتعاون مع الوحدات المجوقلة وبدعم من طيران الجيش وقوات الصواريخ والمدفعية في المنطقة العسكرية الجنوبية نجاحاً في اتجاه الضواحي الشمالية لمدينة أرتيموفسك (باخموت) في جمهورية دونيتسك الشعبية ومحطة سول للسكك الحديدية”.

كما أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن القوات المسلحة نفذت بنجاح عمليات بالقرب من الضواحي الشمالية لمدينة باخموت في دونيتسك، والمعروفة أيضاً بأرتيموفسك، ما أسفر عن مقتل 80 عسكرياً أوكرانياً.

وذكرت في بيانها، إنّ “المفارز الهجومية بدعم الوحدات المحمولة جواً والطيران والقوات الصاروخية والمدفعية للمنطقة العسكرية الجنوبية، نفذت عمليات عسكرية ناجحة في محور الضواحي الشمالية لمدينة أرتيموفسك، ما أسفر عن مقتل أكثر من 80 عسكرياً أوكرانياً وتدمير دبابتين و3 مدرعات و3 مركبات”.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دخول غزة ليس كتركها | إسرائيل تنازع نفسها: ماذا نفعل الآن؟

حسين الأمين       خرج إلى العلن، خلال الأيام الأخيرة، الخلاف الآخذ في التعمّق، بين «تحالف الجنرالات» الذي يضم الوزيرين في «كابينت الحرب»، بني ...