آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » تصفيات أوروبا 2024: استبعاد تونالي وزانيولو عن المنتخب الإيطالي بسبب المراهنات الرياضية

تصفيات أوروبا 2024: استبعاد تونالي وزانيولو عن المنتخب الإيطالي بسبب المراهنات الرياضية

استبعد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لاعب الوسط ساندرو تونالي والمهاجم نيكولو زانيولو من تجمع المنتخب الوطني على خلفية فتح تحقيق في مراهنات رياضية غير مشروعة.

وأوضح الاتحاد المحلي للعبة في بيان أنه تم إبلاغ تونالي (23 عاما) وزانيولو (24) اللذين يخوضان غمار الدوري الانكليزي مع فريقي نيوكاسل وأستون فيلا توالياً، بالتحقيق الذي يستهدفهما في مركز تدريب الـ “سكوادرا أتزوري” في كوفرتشانو.

وسيغيب اللاعبان عن مباراتي المنتخب الإيطالي، حامل اللقب، في تصفيات كأس أوروبا 2024 أمام مالطا السبت وإنكلترا الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وكتب الاتحاد الإيطالي الذي سمح لتونالي وزانيولو بالعودة إلى فريقيهما “لن يتمكن اللاعبان، في هذه الحالة، من مواجهة استحقاقات الأيام المقبلة”.

وكان الاتحاد أعلن الأربعاء أنه فتح تحقيقا في آب/أغسطس لتحديد ما إذا كان لاعب وسط نادي يوفنتوس الدولي نيكولو فاجولي (21 عاماً) قام بمراهنات رياضية. ويشتبه في أنه استخدم عدة حسابات مختلفة على الانترنت للمراهنة في منصات سرية.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...