آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » حظوظ الساحل كبيرة بالعودة للمحترفين

حظوظ الساحل كبيرة بالعودة للمحترفين

| طرطوس- ممدوح علي

الثلاثاء, 04-01-2022

منح مدرب رجال كرة الساحل الكابتن وليد الشريف فريقه استراحة لمدة9أيام كانت بدايتها من عطلة رأس السنة وبعد الاستراحة سيبدأ الفريق تحضيراته للدور الثاني والمهم والأكثر صعوبة من الدور الأول حيث سيلاقي الساحل أندية لها خبرة وباع في دوري المحترفين أمثال الحرية أو الجزيرة أو الجهاد في المجموعة والتي عرف منها حتى الآن مورك الذي حل ثانياً خلف الساحل وسيُعرف الفريقان الآخران بعد لقاء الحرية مع الجهاد والجزيرة مع خطاب، وسينطلق الدور الثاني في الأسبوع الأول من شهر شباط القادم.

تعزيز صفوف الفريق

ومع فتح باب الانتقالات الشتوية اليوم الثلاثاء فإن إدارة النادي تحاول تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين يساعدونه بالمرحلة القادمة الأكثر صعوبة كما ذكرنا ومن خلال متابعتنا للفريق في مباريات الدور الأول لاحظنا وجود بعض الثغرات وخاصة في خط الدفاع.

ارتفاع الخط البياني للفريق

الكل يعلم بأن الفريق قد غير مدربه قبل بداية الدوري بأيام قليلة لذلك من الطبيعي أن نشاهد نوعاً من عدم الاستقرار الفني وخاصة في البداية، حيث لاحظنا تفاوت المستوى الفني بين مباراة وأخرى حتى استقر المدرب على تشكيلة مثالية ومن مباراة جبلة بالكأس بدأ الخط البياني للفريق يتصاعد نحو الأفضل كمجموعة وكذلك كان هناك عدم استقرار بالمستوى الفني لبعض اللاعبين إلا أن أبرزهم في الدور الأول كان قائد الفريق علي حسن وشقيقه عبد الكريم وعلي خليل ومحمود غانم والصلال وسليمان إبراهيم.

المستحقات بموعدها

من جهتها إدارة النادي تقدم كل ما يلزم للفريق من أجل ظهوره بالمظهر المطلوب واقتلاع بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز وهي تقوم بواجبها على أكمل وجه وتدفع المستحقات المادية أول بأول وتبقى حظوظ عودة الفريق لدوري المحترفين كبيرة.

(سيرياهوم نيوز-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حسام حسن يشكو محمد صلاح لوزير الرياضة

يبدو أن العلاقة بين الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ما زال فيها بعض الرواسب بين الطرفين، رغم ...